(عازف الليل.... للكاتبه لبنى مؤيد*)
... في آحدى المدن البعيده عن أنظار العالم كان هنالك منزل جميل بين الجبال كان يسكن فيه عائله كبيره خمسه أولاد مراهقين وخمس فتيات مراهقات وكان والديهم كبار في السن.
كان الأكبر يدعى جان وهو فتى ناضج بتصرفاته والآخر يدعى لوكاس وهو فتى مغامر ومارسلو فتى جبان وغيلان فتى فظولي وسايمن فتى هادء.
اما من الفتيات اجملهن تدعى كايلي والأخرى ندى المحبه للمشاكل وزمرده تحب الأستكشافات وسيلين فتاه تعشق الانتقام وموهوبه بالرمايه 🏹🗡️وماهره باستخدام الاسلحه الجارحه ولوريسى فتاه هادئه وصادقه وبعض الأحيان تكون حمقاء بتصرفاتها.
جميعهم مختلفون لكنهم متماسكين ببعضهم...
... خرجت ندى مع والدتها للتسوق وعند عودتهم في أثناء الطريق رأت ندى قلعه كبيره على قمه جبل وتبدو مهجوره. سئلت ندى امها عن تلك القلعه..
الأم:من الأفظل أن لا نتدخل ب أمور لا تخصنى.
... وبعد وصولهم للمنزل بدأُ بتحضير العشاء وبعد أنتهاء العشاء جلسُ جميعا بغرفتهم الكبيره وهم يلعبونَ لعبه الورق ويأكلون المكسرات وفي أثناء اللعب.
ندى:أتعلمونَ لقد رأيت اليوم قلعه على قمه جبل تبدو مهجوره.
زمرد:لنذهب لنستكشف ما بها.
سايمن:يقولون ان القلعه يسكنها رجل يعبد الشياطين.
مارسالو:ياالهي انا خائف.
كايلي:أنها خرافات أطفال ربما قلعه عاديه لما كل هذا القلق والتسائل عنها.
سيلين:لكن سايمن على حق لقد سمعت كثيراً عن تلك القلعه ويقولون إنها مسكونه وكل من يدخلها لا يعود.
جان:هذهِ أقوال كاذبه وخرافات.
لوريسى:وكيف تكذب الجميع فهم جميعاً يقولون ان تلك القلعه يسكنها الشياطين.
غيلان:كم أود أن آرى ما بتلك القلعه.
جان:كفى حديثاً عنها هذه اشاعات. دعونى ننهي اللعبه.
كايلي:انك على حق يا جان.
ندى :إذا كانت القلعه تسكنها الشياطين فعلينا أن نقوم بطردهم.
(تكلم مارسيلو بنزعاج) :أتركُ الشياطين وشأنهم فهم لم يقومُ بئذيتنى.
ندى:انت جبان أبقى بمكانك وأغسل الصحون بدلاً عني..
(وضحكَ الجميع... وعادُ يلعبون)
وفي الساعه ١١:٢٢ مساء شعرُ بالنعاس ونام الجميع إلا ندى وغيلان كانُ مستيقظين وينظرون من النافذه إلى تلك القلعه البعيده على قمه جبل. وبعد لحظات سمعُ صوت موسيقى يصدر من تلك القلعه.🎶🎶🎶🎵🎵🎶🎼🎶
ندى:هل الشياطين تعزف في المساء؟!
غيلان:لا أظن ذلك. لكن أمر تلك القلعه يزيد فظولي مارئيكِ أن نذهب معاً ونرى مايوجد بها؟
ندى:فكره جيده سنذهب الآن ونترك رساله لأخوتي لكِ لا يقلقُ علينا ونأخذ معنا سكاكين كبيره إذا واجهنا مكروه هناك ندافع عن أنفسنا..
غيلان:انتِ بارعه.. حسناً لنذهب.
*وكتبت ندى رساله ووضعتها تحت وساده أخيها جان.. وأخذت اربع سكاكين معها أثنان لها ول غيلان وسكينه الأحتياطيه توضع بساقهم. وخرجُ بحذر لكِ لا يستيقظ احد.
وكان الجو بارداً قليلاً وبعد سيرهم وصلُ أخيراً لباب القلعه الكبيره كان لونها ذهبي وعليها طيور سوداء جميله مما جعلت ندى لا تشعر بالخوف.
غيلان:قبل أن ندخل للقلعه أود أن اخبركِ بأني احبكِ يااختي ومهما يحدث لن اتخلى عن حمايتكِ.
ندى:انت تخيفنِ يمكننى أن نعود اخي.
غيلان:هل جننتِ؟! لقد اجتزنى كل هذه المسافه وتريدين أن نعود.. لا. أود أن أعلم من أين تصدر تلك الموسيقى والقلعه مهجوره. كيف ومن يصدر ذلك العزف الجميل!!؟
ندى:حسناً غيلان دعنى ندخل بحذر رجاءٍ.
.... وفتح غيلان باب القلعه بقوه والباب أصدرت صوتاً مزعجاً.. وأثناء دخولهم تمسكت ندى بيد أخيها(صوره القلعه)... 👆..
ندى:انا خائفه انظر للقلعه تبدو مخيفه لا أود أن ندخل للقلعه دعنى نعود.
غيلان:إذا كنتِ خائفه عودي بمفردكِ انا عليه أن أعلم كيف للشياطين أن تعزف.
ندى:يالك من أحمق ويقول سيحميني (تكلمت بشكل منزعج). انا لا استطيع ان اعود بمفردي.
.. وأثناء حديثهم وهم واقفين بجانب باب القلعه لمحت ندى شيئاً ما ك ظل أسود غامض كان ينظر لهم من النافذه وانغلق النور المنبعث من تلك النافذه الوحيده من بين نوافذ القلعه العتمه.
ندى(وهي خائفه) :لقد رائيت ظل شبح من تلك النافذه لكن انغلق النور فجأه دعنى نعود فوراً.. تباً لك وللشياطين..
غيلان:تبا ربما علمت الشياطين بوجودنى.
... وقبل أن يهربُ انغلقت باب القلعه من تلقاء نفسها وظهرت من تحت الأرض نباتات أوراقها ك جمجمه الإنسان تماماً وألتفت حول أقدامهم وقيدت حركتهم
صرخت ندى واخرجت السكين وهي تقطع بالنباتات لكن النبات كان أسرع منهم وقيد أيديهم وغلقت أعينهم وفمهم ب أوراقه وجعلهم لا يستطيعون أن يرون أو يصرخون أو يتحركون.. لكن سمعُ خطوات سير ربما شبح يتقدم نحوهم وعلى ما يبدو أمر النبات أن يسجنهم..
أخذهم النبات داخل الأرض متجهاً بهم نحوا السجن الذي بداخل القلعه.. رماهم بسرعه واختفى النبات..
فتحُ أعينهم وجدو أنفسهم في السجن وبقربهم هياكل عظميه في زوايا السجن ف صرخُ من شده الرعب.
ندى :كيف وصلنا إلى هنا؟!
غيلان:انها النباتات المسحوره هي التي رمت بنا هنا.
ندى:ياالهي أخبرتك أن نعود لكنكَ عنيد والآن ربما سوف يأكلنا الشيطان على العشاء.
غيلان:أصمتِ.. تباً للهياكل العظميه.
ندى:اظن هنالك أشخاص قد جاءُ إلى هنا من قبل وتناولهم الشيطان.. لا أريد أن أصبح طعاماً للشياطين......(الكاتبه لبنى مؤيد)
أصدقائي انتظرو الجزء الثاني قريباً
اتمنى دعمكم وتصويتكم 🙏.
(إلى تسرق القصه الله يحاسبها ولو بعد حين)
أنت تقرأ
عازف الليل.. للكاتبه لبنى مؤيد*
Pertualanganعسى ولعل ذلك ألحن يحي جثتها عسى ولعل لحنِ يعيدها. عسى ولعل أن أجدها بحلمِ..