البارت الرابع "three in one,why"

8 2 0
                                    

يفتح مارك باب تلك الغرفة بالمفتاح ويفتح الخزانة ويسقط عليه شيء ما!!

يا ترى ما هو؟ سترون هذا في البارت الحالي...

ليفتح مارك باب تلك الغرفة بالمفتاح ويفتح الخزانة ويسقط عليه احد ما!!
مارك: ما هذا!! من انت؟
ليقوم مارك بفك الحبل ثم يقول: من انت؟
فيرديناند: انا فيرديناند واعمل طباخا في الفندق.
مارك: كما توقعت!!
دانييل: ماذا توقعت؟
مارك: من خطفك؟
فيرديناند: لا اعرف لقد ضربني احد ما ففقدت الوعي.
دانييل: بالتأكيد من ضربك هو صاحب الغرفة.
مارك: اجل والآن لم يبقى لي إلا المراقبة.
دانييل: ماذا؟
مارك: لا شيء
فيرديناند: اذا هل اذهب؟
مارك: نعم لكن لا تخبر احدا عن الامر وان سألك احد اين ذهبت فلا تخبرهم بالحقيقة وإلا سيعرف السارق بانني من حررتك وسيقوم بصنع خطة جديدة.
فيرديناند: حسنا.
دانييل: لكن ان لم يخبر احدا بأنك من حررته ماذا سيفيد؟
مارك: ان عرف السارق بأنني من حررته فبالتأكيد سيعرف ايضا انني عرفته فسيغير الخطة ولكن ان تحرر بنفسه شيء آخر.
دانييل: لم افهم شيئا لكن لا يهم.. اذا ماذا سنفعل الآن؟
مارك: سأحضر كاميرات والاجهزة المتصلة بها واركب الكاميرات هنا.. هل تتذكر الكاميرات التي استخدمها ذلك المجنون الذي نسيت اسمه عندما قتل اشلي في شامبور؟
دانييل: اجل الم يكن اسمه آلتر؟
مارك: لا يهم سنستخدم نفس الكاميرات ونضعها في الغرفة.
دانييل: لكن لماذا ستحتاج إلى الكاميرات؟
مارك: لكي يكون الدليل القاطع.
دانييل: لكن ماذا سترى بالكاميرات مثلا؟
مارك: ستعرف لاحقا.. الآن سأذهب لإحضار الكاميرات.
دانييل: وماذل افعل انا؟
مارك: لا شيء.
ليذهب مارك ويشتري الكاميرات ثم يعود ويسأل شرطيا: اين هو دانييل؟
الشرطي بأرتباك: اههه.. لا اعرف.
مارك: بل انت تعرف اين هو؟
الشرطي: اقسم لك بأنني لا اعرف.
لينظر مارك الى باب ما كان بجانبه شرطيان ليذهب اليهما ويقول: هل دانييل هنا؟
احد الشرطيين: لا.
ليدفع مارك كلا الشرطيين ويفتح الباب وبالفعل قد كان دانييل وجورج هناك ليقول مارك: عن ماذا تتحدثان!!
جورج بارتباك: لا شيء حقا لا شيء.
مارك: لا تخفيا الامر هيا قلا عن ماذا تتحدثان.
ينظر دانييل لجورج ثم يقول: اههه حسنا.. منذ شهر تقريبا قد حدثت عملية سرقة اخرى.
مارك: ماذا!!
جورج: والضحية قد كان فابيان مجددا.
مارك: سرق مرتان!!
دانييل: نعم تلك المرة قد انسرقت ونحن قد اخفينا الامر عليك.
مارك: لأنني لم ارى تلك الجريمة بعيني او لم اكن في نفس المكان لم تخبراني!! ما هو السبب؟!!
دانييل: لا اعرف جورج من قال لي ان لا اخبرك.
مارك: لماذا ايها الاحمق اللعين!! كم الف جريمة اخرى توجد وانتم لم تخبروني بها؟
جورج: لا شيء هذه قد كانت الاولى وستكون الاخيرة.
مارك: اتمنى هذا.. وانت دانييل لماذا تستمع له؟ لماذا لا تخبرني فأنا ابقى محققا ولست قاتلا مثلا.
دانييل: انا اعدك بأنني لن اكررها.
مارك: اوههه لا يمكنني الاعتماد عليكما.
ليخرج من الغرفة فيقول دانييل: لكن الى اين؟
فيتبعه ويقول له: الى اين انت ذاهب؟
مارك: الى مجلس ادارة الفضاء الى اين تظنني قد اذهب سأركب الكاميرات ولا تتبعني لا اريد رؤية وجهك مجددا.
دانييل: مهلا انتظر!! اوه لا اصدق ما الذي فعلت.

بينما مارك يركب الكاميرات يقول لنفسه: لا اريد ان ارى وجهه مرة اخرى.. انا محقق يا ايها الاحمق لماذا لا تخبرني عن الجريمة وكأنني قاتل ولست محقق.. ها قد انتهيت واتمنى ان يجدي هذا الشيء نفعا.
فيذهب مارك الى المطعم ولكنه يلتقي بدانييل في  المطعم فيقول دانييل: يا مارك انا آسف هل ستسامحني انا حقا لا اعرف لماذا قد طلب جورج مني ان اخفي الامر عليك لكنني قد كنت مضطرا لفعل هذا.
لكن مارك يتجاهله ويذهب الى احدى المقاعد التي في المطعم ويطلب مشروب الكولا فيقول دانييل: اوه هيا غير انني قد اعتذرت الا يكفي هذا الامر.
مارك: قلت لك اغرب عن وجهي!!
دانييل: _يتنهد_ حسنا اذا.

وبعد قليل..

يأتي الخادم ويضع الكولا امام مارك فيقول مارك: هذه هي فرصتي علي ان اراقب الغرفة كل ثانية.
فيخرج الجهاز المتصل بالكاميرات التي في الغرفة من جيبه فهو صغير ويراقب المكان..

..: ها هو مجددا.. لماذا يحب المطعم لهذا الحد؟ على اي حال علي الاتصال بالزعيم..
ليتصل به ويقول: اين العربة قبل ساعتين قد قلت انها ستصل خلال نصف ساعة.
الزعيم: لدي مشكلة واحدة..

مارك بصوت منخفض جدا جدا جدا جدا جدا: هه اتظن ان صوتك ضعيف؟ ها هما في نفس الوقت يتكلمان.
ليقوم مارك بشرب القليل من الكولا لكي لا يثير الشك ثم يلتقط صورا وفيديوهات وتسجيلات صوتية للسارق وزعيمه وهما يتكلمان بنفس الوقت.
وبعد مرور خمس دقائق..

ينهض السارق من مقعده فينتبه اليه مارك ليشرب القليل من الكولا مجددا لكي لا يظن السارق انه كان يتجسس عليه.. فيذهب السارق ويقول مارك: لقد انتهيت يا.. والاس برنادوت!!

يا ترى من هو هذا الشخص؟ وهل سيستطيع الزعيم وتابعه الهروب بعد ان كشفه مارك؟ سنرى هذا في البارت المقبل..

المحقق مارك "سرقة مصرفي" مغامرة رقم3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن