البارت السادس "very fast🚀🚀"

10 2 0
                                    

احداث كثيرة قد حدثت في البارت السابق واهمها.. هروب هوارد ورونالد مع المال!! لكن يا ترى هل سيقوم مارك بجعلهما يهربان بعد ان سرقوا مال فابيان؟ وهل انتهت صداقة مارك ودانييل للأبد؟ ويا ترى من سيقوم رونالد باختطافه وجعله كرهينة؟ سنرى الاجابات في البارتات القادمة..

يدخل جورج ومارك ودانييل الى السيارة لمطاردة رونالد فيقول جورج: الى اين تظن بأنه سيذهب حسب معلوماتك؟
مارك: حسب معلوماتك.. حسب معلوماتك كل شيء حسب معلوماتك لماذا لا تفتش بنفسك لماذا اسمك مفتش ان لم تكن تفتش؟
جورج: اههه.. مارك؟
مارك: انت حتى لا تفحصهم لا تسألهم ولا حتى تشغل بالك في الامر لا ان مارك بجانبي اي ان علي ان ارتاح وادعه يحقق اتسمع نفسك يا جورج!! اريد ان افهم كيف قد قبلوك الشرطة وجعلوك مفتشا!! يا ترى هل انت حقا ماهر؟ ام قد دخلت بالمال؟ ام ربما.. هناك شخص قد ادخلك؟ لماذا لم تخبرني حتى عن الجرائم؟!!
جورج: اههه.. اسمع مارك بحسب القانون فأنت لست محققا اي ان عليك حتى ان لا تحل هذه الجرائم لكنني اسمح لك بالأمر وهذا لن يطول فأنا لن ادعك تحل الجرائم بعد الآن.
مارك: اوه انت تعتمد على القانون اوه انا نظامي جدا، انا هو القانون يا احمق!!
دانييل: اههه مارك كفى عن المبالغة.
لكن كالعادة يتجاهله مارك وكأنه لم يسمعه فيقول جورج: كم اكره كلمة انا القانون.. ماذا ترى نفسك؟ على الاقل قد كنت محققا لكنك لم تعد كذلك الآن.. هيا انزل عن سيارتي!!
مارك وهو ينزل: لا احتاج الى سيارة شرطة قديمة وتافهة.
جورج: سوف نحقق انا ودانييل في الامر ولا اريد رؤية وجهك بعد الآن!!!
ليقفل جورج باب السيارة ويذهب.
ينظر فابيان الى مارك فيقول مارك: هل لديك سيارة؟

بعد دقائق..

مارك: اقطع الاشارة الحمراء!!
فابيان: لكن الن يكون ذلك خطيرا؟
مارك: لا فقط اذهب.
فابيان: قلت الى اين نذهب؟
مارك: الى ستراسبورغ الا تتذكر؟
فابيان: من اي اتجاه اذهب؟
مارك: اليمين الا تتذكر؟
فابيان: انا لم آتي الى فرنسا منذ زمن طويل فلا اتذكر اغلب الطرق.
مارك: بالطبع لن تتذكر.
فابيان: اذا لماذا تسألني؟
فيبدأ مارك وفابيان الضحك ثم يقول فابيان: اوه بالمناسبة لماذا لم يأتي دانييل معك ايضا؟
فتتحول تعابير وجه مارك المضحكة الى التعيسة والمخيفة ليقول فابيان في نفسه: لا بد من انهما قد تقاتلا.

في مكان آخر وقبل دقائق..

جورج: اذا الى اين نذهب؟
دانييل: ليست لدي اي افكار.
جورج: لقد وجدتها سوف اقوم بالتحكم بإحدى الطائرات المراقبة وارى الى اين سيذهب مارك فنذهب الى ذلك المكان ونقبض على السارقين قبل ان يصل مارك وعندها سيحترمنا، ما رأيك؟
دانييل: فكرة جيدة.

وبعد دقائق..

جورج: اوه لقد وجدته!! يبدو انه يتجه الى لوكسمبورغ.
دانييل: ماذا سيفعل في المانيا؟
جورج: اوه مهلا.. يبدو انه متجه الى ستراسبورغ.. لا اعرف واحد من الاثنين.

وعند مارك.

ينتبه مارك للطائرة فيرمي سيجارته التي شرب نصفها ومازالت مشتعلة نحو الطائرة فيقول جورج: اوه لا يبدو انه قد انتبه لنا!!
دانييل: الكاميرا تحترق الكاميرا تحترق!!
جورج: لا يمكنني الرؤية.. وها قد خسرنا إحدى الطائرات.
مارك: يريد ان يتتبعني ههه؟ سوف ارى ان كنت تستطيع *التغلب علي*.
فابيان: ماذا قلت؟
مارك: اههه.. لا شيء فقط تابع طريقك لستراسبورغ وايضا اجعل السرعة مضاعفة.
فابيان: اهه سرعتنا 90 كيلومترا في الساعة وحد السرعة في السيارة 200 كيلومتر.. لا اظن انها فكرة جيدة.
مارك: فقط 90!! توقف على يمين الطريق.
فابيان: لماذا؟
مارك: فقط توقف هل تريد ان تعيد كل اموالك؟ وايضا لقد تذكرت بأنك تستطيع اخذ 20000 دولار طالما انهم سرقوها ولن تعود بحاجة لأن تدفع لرونالد.
فيوقف فابيان سيارته بجانب الطريق ويقول مارك: لنتبادل الاماكن.
ليكون مارك مكان فابيان وفابيان مكان مارك
فابيان: لكن هل تعرف القيادة؟
مارك: ما رأيك.. تمسك جيدا!!
ليرفع مارك السرعة الى 150 كيلومتر في الساعة والطريق الذي يفصل بين باريس وستراسبورغ خالي من السيارات ليقود مارك بكل راحة
فابيان: اععععععع هذا سريع جدا!!!
مارك: استرخي لا شيء سيء في هذا.
فابيان: اشارة حمراء!!
مارك: ماذا قلت قبل قليل عن الإشارات الحمراء؟ نتخطاها!!
ليزيد السرعة اكثر وتصل الى 171.

عند جورج..

جورج: حسنا اظن ان علينا الذهاب لستراسبورغ.
دانييل: لكن هناك تقريبا 500 كيلومتر بيننا وبين ستراسبورغ فكيف سنصل؟
جورج: اعرف طريقا مختصرا لا يعرف الكثيرون وبالكثيرون اعني.. مارك.
دانييل: اي كم سيستغرق تقريبا؟
جورج: حوالي ساعتين فقط.
دانييل: واو.. اي طريق هذا؟
جورج: اوه انا اسميه ب.. "نفق جورج"
دانييل: هل هو نفق؟
جورج: نعم والآن هيا بنا!!

بعد ساعة وربع..

يخرج جورج بسيارته من النفق ليقول دانييل: مهلا لحظة.. لقد عدنا الى الطريق!!
جورج: نعم لكن النفق قد قطع اكثر من نصف الطريق.
دانييل: اليس هذا.. مارك!!
جورج: ماذا اين؟!!
دانييل: تلك السيارة الزرقاء الحديثة التي امامنا.
جورج: لكن كيف!!
ليزيد جورج السرعة ويصل لمارك ويقول: ما هذه السرعة الجنونية!!
لينتبه اليه مارك ويقول: هل تلاحقني؟!! لنرى كيف ستلاحقني الآن.
ليزيد السرعة وتصل الى 187
فابيان: اهههه، مارك سوف تقوم بتدمير المحرك.
مارك: لا تقلق لن افعل هذا.
ليتخطى مارك جورج فيقول جورج: اوهه انه سريع جدا.. وهذه السيارة الغبية تحملها فقط 160 كيلومترا.. سرعة قديمة.
دانييل بصوت منخفض: ليثني ذهبت مع مارك.. اهه جورج ما هذا الذي بجانبك؟
جورج: ماذا؟ (لينظر الى الجهة اليسرى) اععععع!!
...

وبعد ساعة..

يدخل مارك الى ستراسبورغ ويتوقف امام بيت مهجور: ها هو.. البيت الفرماني.
فابيان: ماذا؟
مارك: لا عليك مما قلته.. وها قد وصلت قبل جورج وسيارته القديمة الحمقاء.
فابيان بصوت منخفض وخيبة امل: لم اكن مخطئا عندما قلت انها خيبة امل ان يتولى هذا الرجل امر القضية.

فيدخل مارك وفابيان الى البيت وينصدم مارك!!!

يا ترى من ماذا؟ سنرى هذا في البارت المقبل...

وكمان لو لاحظتو القصة كانت مخربطة وكل بارت كان رايح لمكان فصلحت المشكلة باني رجعت حذفت كل القصة☺ ترى ولله صرلي ساعة عم اكتب بس الحمدلله صارت وما بعرف اي مشكلة *** هاي ترى ولله نشرت البارتات واحد واحد بس المشكلة كانت من الواتباد

المحقق مارك "سرقة مصرفي" مغامرة رقم3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن