البارت الخامس "افلت من قبضتي، بآخر ثانية✊✋"

6 2 0
                                    

ينهض السارق من مقعده فينتبه اليه مارك ليشرب القليل من الكولا مجددا لكي لا يظن السارق انه كان يتجسس عليه.. فيذهب السارق ويقول مارك: لقد انتهيت يا.. والاس برنادوت!!

يا ترى من هو هذا الشخص؟ وهل سيستطيع الزعيم وتابعه الهروب بعد ان كشفه مارك؟ سنرى هذا في البارت الحالي.......

لقد انتهيت يا.. والاس برنادوت!!

يركض مارك باتجاه الغرفة التي فيها جورج ودانييل ويقول: ايها الاحمقان تعالا معي حالا.
دانييل: لماذا؟
لكن مارك لا ينظر اليه حتى وكأنه غير موجود فيقول جورج: هل كشفت السارق؟
مارك: وما رأيك لماذا قد آتي اليك راكضا ومتحمسا ان كان شيء غير الجريمة؟
جورج: تعال للصالة الرئيسية لكي نقوم بالقبض على السارق.

قبل لحظات..

الزعيم: ماذا هذا هو المحقق؟!!!
..: نعم ولماذا انت مفزوع؟
الزعيم: يا ايها الاحمق لماذا لم تخبرني منذ البداية انه اذكى واغمض محقق في فرنسا وهو يشكل تهديدا كبيرا.
..: انظر انه يتجه الى المفتش.. لا تقل لي..
الزعيم: نعم لقد كشفنا على كل حال لقد عثرت على الملابس والطاولة في غرفة المحقق.
..: ماذا لقد عرفنا منذ البداية!!
الزعيم: نعم والآن لنهرب بسرعة قبل ان يأتوا.

نرجع..

مارك: احضروه فورا.
الشرطيون: حاضر.
دانييل وهو يركض: على من؟
لكن كالعادة يتجاهله.

بعد قليل..

يجتمع جميع الشرطيين والمتهمين وفابيان بالطبع ليقول مارك: اليوم لقد خدعنا من قبل شخص ما او ربما علي القول.. اثنان!! في البداية نبدأ مع المتهمين، لقد ظننا ان واحدا على الاقل عليه ان يكون السارق لكن ليس من الضروري ان تكون الشرطة ذكية دائما (فينظر لجورج) لأن في الحقيقة السارق ليس واحدا منهم!!
احد الزوار: اذا افحمنا (يقصد افهمنا لكن بسخرية) بأفكارك.
دانييل بصوت منخفض: اذا من قد يكون؟
مارك: اوه اذا انتم لستم منبهرين.. حسنا لا يهم ان السارق هو.. هنا!!
ليشير بيده الى الدرج لكن ينتبه مارك بأن لا احد على الدرج فيقول: اههه.. احم احم قلت هنا.
ليأتي اليه احد الشرطيين ويقول: لم نجده في اي مكان يا سيدي.
ليأتي اليه آخر ويقول: ان الطاولة التي في غرفتك قد اختفت.
مارك: ماذا!!!
احد الزوار: اذا هل ستعرفنا على القاتل ام علي المغادرة.
مارك: ابحثوا عنه وطاردوه في كل مكان.. اوه بالطبع حسنا عندما كنت اسئل المتهمين عن اين كانوا في وقت حصول الجريمة..
دانييل بصوت منخفض: لم تكن تسأل بل كنت تتأمل الاشياء.
مارك: قد لمحت شخصا يحمل حقيبة الضحية نفسها!!
احد الزوار: هل انت متأكد؟ (بسخرية)
مارك: بالطبع انا متأكد.
احد الزوار: اوه.
مارك: وكلنا نعرف ان حقيبة الضحية قد كانت من النوع المميز التي هي حقيبة موظفي بنك اميركا وذلك الشخص قد كان يملكها وقد كان كبيرا في السن لذا من المستحيل انه قد كان يعمل في البنك فسألته كيف قد حصلت على الحقيبة فأجاب بأرتباك بأنه قد كان في شبابه موظفا مجتهدا في العمل فأعطوه الحقيبة كهدية وهنا قد عرفت بأنه يكذب وبالطبع لم اكن سأعرف هذا لو لم يخبرني الضحية الذي هو فابيان بأن البنك لا يسمح لأي شخص حتى المؤسس بأخذ الحقيبة فعرفت انه يكذب وهذا الامر الاول..
فننتقل الى الامر الثاني وهو شريكه..
عندما لمحت ذلك الشخص قد رأيته يتجه الى المطعم فبعد ان انتهيت من التحقيق معه قد ذهبت الى المطعم عندا واخترت اشياء عادية وكنت اتظاهر بأنني لا اعرفها وشهية ولكن في الحقيقة قد كنت اتنصت عليه بينما قد كان يتحدث مع زعيمه *الغير اكبر* واسمه.. {رونالد}
فابيان: مستحيل!!
مارك: نعم ان من سرق فابيان الذي هو الضحية في الحقيقة صديقه ومن خلال التنصت على المكالمات واخذ الهواتف والى اخره.
دانييل موجها كلامه لجورج: لم اراه يفعل اي شيء من الذي يتحدث عنه.
مارك: لقد استنجت ان السبب الحقيقي وراء قيام صديق فابيان بسرقة امواله "مرتين" هو انه قد كان مديونا بصديقه والذي هو العقل المدبر وكانت الاجرة 15000 دولار والخمسة آلاف الاخرى قد كانت لذلك الشخص المسن الذي بدأ العملية واما لرونالد عشرة آلاف فهذه قد كانت الخطة.
جورج: مهلا مهلا مهلا حتى الآن لم تعطينا دليلا عمليا واحدا يثبت كلامك هذا.
مارك: وهذا تماما ما سأتحدث عنه الآن..
الامر الثالث والاخير..
بعد سماعي اول مرة للقصة ومعرفتي اسم الزعيم الذي هو رونالد قد عرفت انه ما يزال في الفندق فذهبت الى غرفته وفتحت باب احدى الخزائن فرأيت فجأة احد الطباخين مربوطا فحررته وسألته من قد ربطك فقال انه لا يعلم.. وهنا قد ذهبت واشتريت كاميرات واجهزة متصلة بها وركبتها في غرفة رونالد وبعد ان انتهيت قد بحثت عن شيء ما في الغرفة.. والذي هو طاولة الطعام وازياء الطباخ وبالفعل قد رأيته وسأخبركم لماذا قد بحثت عنه والسبب هو ان رونالد قد ضرب احد الطباخين لكي يأخذ زيه وقبعته ويأخذ احدى الطاولات.. لكن لماذا؟
احد الزوار: لماذا تسألنا؟
مارك: لم اسئلك.. السبب هو انهم يستطيعون الهرب بالطاولات والازياء فيتظاهرون بأنهم سيذهبون ويحضرون طعاما والطاولة لإخفاء الحقيبة ولدي تسجيل صوتي يثبت كلامي.
ليحمل شيئا ما يبدو عليه كمسجل صغير ويوصله بالميكروفون ويشغله: لقد اشتبه بي لكن من المستحيل ان يكشفني لقد دخل الان لمطعم دوكاس وقال انه يحقق لكنه في الحقيقة يتذوق الجبن لأول مرة.
الزعيم: هل تعرف اي محقق معك؟
..: لا.
الزعيم: حسنا هذا لا يهم متى سيدعون الناس تخرج من الفندق؟
..: لا اعرف يقول المفتش الذي هنا بأنه لن يفتح المخرج إلا اذا كشف صاحب الذوق الرفيع الذي يتذوق الجبن اول مرة السارق الذي هو انا.
الزعيم: اذا ربما حان وقت خطة الهروب ب، ما رأيك؟
..: نعم ستكون فكرة جيدة.. متى ستصل عربة الطعام؟
فيقوم مارك بإيقاف المسجل.
جورج: لكن هذا ليس دليلا كافيا
مارك: ربما انت محق.. لكن ربما انت مخطئ.
ليقوم مارك بإخراج الجهاز المتصل مع الكاميرات ويحضر احد العمال شاشات السينما الكبيرة (طبعا اعرف انها مو شاشات بس ما اعرف بالضبط اش بيستعملون ليسوهم☺💔💔)
فيقوم مارك بتوصيل الجهاز الى الشاشة ويدخل احدى الفيديوهات التي تظهر تكلم ذلك المسن ورونالد في نفس الوقت وبالطبع قد كان هناك صوت لكلاهما لذا قد كان هذا الدليل الاكبر
مارك: لا اعرف ان قلتها ام لا لكنني قد ركبت كاميرات مراقبة.
جورج: لا اصدق انت على حق.
فيصرخ مارك: بالطبع انا محق والآن علينا مطاردته.
جورج: ماذا!!
مارك: لقد قال احد الشرطيين انه لم يرى ذلك المسن او حتى رونالد وقال احد آخر ان الطاولة والملابس قد اختفيا.
جورج: حسنا اذا يا شرطيين هيا تجهزوا.

يا ترى ما الذي قد يحصل لجورج وهوارد؟ وهل تدمرت صداقة دانييل ومارك الى الابد؟ سنرى هذا في البارت المقبل..

وكمان يا جماعة هاد اول بارت بكل قصصي وصل ألف كلمة!! تطور ملحوظ☺💜

المحقق مارك "سرقة مصرفي" مغامرة رقم3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن