Chapter 2

1.6K 104 11
                                    

هانا أحتضنت جينا لبعض الوقت حتى هدأت وقامت بأخفاء ذيلها و أذنيها , قبل أن تتحدث هانا ثانية.

هانا: حسنا لو كان هذا ما تتمنيه عندها أنا سأحترم أمنيتكِ هذه .

جينا أومئت لها ثم ذهبت لإكمال عملها.

كالعادة انتهى العمل بالمكتبة بوقت متأخر ,لتعود جينا وهانا للمسكن معا , رفقت بعض رفاقهما بالسكن.

في الصباح , ولدى جون , بمجرد أن غادر المكتبة توجه ل جي هون يشتكي حول أخته

هو وجد لونا و هون في جو متحاب ومتناغم , هو بالتاكيد لن يدعهما يبقيان هكذا.

هو رما جسده بينهما ليفصلهما . تلقأ التذمر منهما لكنه لا يهتم , مزاجه قد عكر بسبب تدخل هانا.

جون: هيي جيهون أخبر شقيقتك أن تبتعد عن طريقي.

هون: نونا؟ ماذا فعلت لك.

جون حكى لهما ما حصل معه بالمكتبة .

هون: أوه هي محقه بفعلتها , أنا لم اعلم انك وجينا بنفس الفصل بالحقيقة , لو علمت لأخبرتك بهذا منذ البدية , إبقى بعيدا عنها .

جون كان مصدوم للغاية , هو بالفعل يعلم من الشائعات التي تجري أن هانا مهووسة بجينا , لكن هل تكن لها ذلك النوع من المشاعر؟

أعاده لأرض الواقع صوت لونا الساخر

لونا: أين أبحرت بخيالك؟ هوني أخبرك أن تبقى بعيدا عنها لأن جينا لديها فوبيا من الذئاب عامة ومن الليكان ذوي الفرو الاسود خاصة , وهي منذ طفولتها تهرب وتختبأ بكل مرة ترى بها ذئبا , وأنت ليكان بفروأسود أرجوك أن تبتعد عنها بقدر الامكان , لا تفتح جروحها أكثر مما هي عليه .

قالت أخر جملة بنبرة حزينة .

جون : ألستما تبالغان , أعني أليست مينا ايضا تعاني من فوبيا الذئاب لكن هي بخير تماما.

هون : جينا ليست هي مينا جون , وضع جينا خاص للغاية , هي حتى لا تنظر بعيني لأني أشبهه.

أدرك هون ما كان سيقول ليصمت ثم يتمتم

هون: على اي حال, أرجوك أبتعد عنها

وكأن كلماتهم كانت زينا, فبمجرد أن صبت على نيران فضولة حتى أصبحن النيران أقوى .

بعد ذلك اليوم حاول جون التحدث مع جينا بكل فرصة تتيح له ,حتى أنه أصبح زائراًمنتظماً بالمكتبة.

سو أعجبت بأصرارة هذا.



اليوم لحسن حظ جينا سكان مينغ لديهم امتحان للقدرات الجسدية اي لا يوجد كيم جون ,هي أخيرا تستطيع تنفس الصعداء , هي وحدت بقعة مثالية بالمكتبة , ثم تحولت لثعلب صغير وأخفت جسدها تحت ملابسها ونامت لعمق ,هي لم تاخذ قسط راحة من استعمال سحر الوهم على هذا الشكل منذ بدأ كيم كون بملاحقتها فحاسة شمه قوية حتى بين بني جنسه أينما اخنبأت جينا هو يجدها بسهولة .

الثعلبة الطيفة والذئب الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن