Chapter 7

1K 88 3
                                    

بعد أن قامت جينا بتسوية وضعها كفرد بعشيرة هي مي , تطوع سوبين كي يعيدها بما أن الغابة خطرة الآن , ولا يمكنها المبيت هنا .

في طريق عودتهم , التقى الإثنان بذئب أبيض غطته بعض بقع الدماء . 

جينا تعرفت عليه سريعا لتسأل بقلق , لكن دون الإقتراب من الذئب .

جينا : هون ماذا حصل لك هل أصبت ؟

هون تخلى عن فكرة التحول لبشري كونه سيرعب جينا وأجاب 

هون : لا تقلقي هذه ليست دمائي , الأهم ماذا تفعلين هنا و من يكون هذا الشخص ولماذا أنتِ بهذا الشكل ؟

جينا كانت شاكره امها قد أخفت ذيولها الثمانية الاضافية وبقيت بأربعة فقط .

جينا : هذا سوبين , هو عضو بالعشيرة التي أنضممت إليها . 

هون: عشيرة؟

جينا : ساشرح كل شيء عندما أعود للأكاديمية حالياٍ علي العوده قبل ان تدرك سو نونا و جوانغ أن أوبا غيابي .

هون : سأرافقكما .

جينا : لا داعي أنت بمهمة من الأكاديمية صحيح . لا أستطيع أن أزعجك بمرافقتي .

هون : لا بأس ساحب هذا جينا أنتِ أ

لم يكمل كلماته لكون جينا نفت برأسها .

هون : لو كانت هانا نونا أو أوما هنا بدلا مني هل كنتِ ستدعهما يرافقانكِ ؟

جينا أحست بالذنب وتجنبت النظر لعيني هون .

جينا : أنا أسفة .

هون زمجر بغضب : جينا أنا لست ذلك الرجل , أنا حتى لم أتحول لشكلي البشري حتى لا أرعبكِ , أليست هانا نونا تشبهني وتشبهه إذا لماذا أنتِ على وفاق معها و أنا لا . جينا أنا لا أطلب منكِ الكثير فقط أنظري لي على أنني جي هون الاوبا الخاص بكِ وليس ذلك الرجل , أرجوكِ جينا , حاولي تجاوز الامر.

أذنا جينا أنخفضت , بينما أذيلها ألتفت حول ساقيها , مخالبها غرزت براحتي يديها وتجنبت النظر لهون .

هون أحنى رأسه وأخفض ذيله وأذناه , هو لم ينطق بأي حرف فقط جرى مبتعداً عن المكان .

سوبين : من يكون هذا ؟ ولماذا تفوح منه رائحة تشبه رائحتكِ ؟ وعن ماذا يتحدث ؟

جينا : ألم تسمع عن أمي وعن سبب طردها من العشيرة ؟

سوبين : لقد سمعت عن الامر لكني ظننته مجرد شائعات .

جينا : وهل سبق لك و أن رأيت ثعلبا بلون فروي من قبل ؟ هذا إثبات لصحة الإشاعات .

سوبين ضحك : إذا السبب وراء ارتعاشك طوال الوقت عندما كنتِ بجانب ذلك الليكان سابقا والسبب وراء خوفكِ عندما ظهر ذلك الذئب , هو أنكِ في الحقيقة تملكين عقدة من الذئاب بسبب موت والدتكِ بتلك الطريقة ؟ لكني سمعت شائعة مثيرة للاهتمام , ذلك الليكان أصيب بالجنون بعد قتله والدتكِ وذبح القرية بأكملها , كما أنه قتل الليكان الذين حاولو الامساك به وعندما عاد لصوابه هو مباشرة بدا بالصراخ والقول أن شيطاناً ما كا يعبث بعقلة .

الثعلبة الطيفة والذئب الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن