جون: لغة الثعالب الشيطانية , من أين تعلمتها جينا ؟
جينا أدركت الخطا التي فعلته الان وقالت : لقد وجدت كتاب في المكتبة يعلمها بالصدفة.
بالتاكيد كتاب كهذا غير موجود لكون الثعالب الشيطانية تحب العزلة وتكرة أن تختلط ببقية الكائنات , لكن مكتبة الاكاديمية اكبر مكتبة بالعالم لا احد ان يضمن ان كتاب كهذا غير موجود بها .
سوبين غير الموضوع : أوه ألست ِذلك الغزال الكوني قبل سنتين؟
لونا : أوه هل تتذكرني ؟
سوبين : أنا أتذكر كل زبائني المميزين
جي هون فهم الآن لماذا جون لا يحب هذا السوبين.
امضوا ساعة لديه , قبل أن يتوجهوا الى السوق الذي يوجد في المدينة القريبة , أمضوا بقيت اليوم خارجا ثم عادوا الى الاكاديمية مساءً
بتلك الليلة أستيقظت جينا من نومها في منتصف الليل ,أذيلها الاثنى عشرالاضافية كانت ظاهرة وتحيط بجسدها وشعرها الاحمر كان ملتسقاً بجبينها المتعرق . لسبب ما هي حلمت بوالدها وبذلك اليوم المشؤوم لتنهض وتغسل وجهها قبل أن تجلس في ومنتصف غرفتها تحدق بالفراغ,
عندما قررت مواجهة خوفها ,هي علمت أن هذا لن يكون سهلا أبدا , والان قد بدات بمشوار علاجها من جروح الماضي , في المستقبل هذا الكابوس سيتكرر أكثر حتى يأتي اليوم الذي سيختفي به , هي فقط عليها أن لا تستسلم .
بعد أن هدأت أخيراً هي عادت للنوم بعد ان تحولت لهيئتها كروح ثعلب .
مر الوقت سريعا وموعد الاختبارات قد حل . خلال الفترة الماضية جينا أمضت كل وقتها مع جون و شقيقها هون . خوفها من الأثنين تلاشى بالكامل الان . وخوفها من المستذئبين على وشك التلاشي .
اليوم أول أختبار وهو قتال حر , قدرت جينا أن سكون خصمها مستذئب من طلاب النقل ويكبرها بأربعة سنوات .
في البداية جينا كانت خائفه للغاية من القتال مع مستذئب , لكن حدث عكس توقعاتها فالمباراة كانت سهلة للغاية ولم تتضطر لتحرك من مكانها .
بعد أن تهاء المبارة هي بقيت متجمدة في مكانها , الذئاب التي خشيتها طيل حياتها كانت ضعيفة لدرجه أن تعويذه صغيرة بسيطه منها ألقت أحدهم محلقاً .
من ماذا كانت خائفة طيلة هذه السنوات ؟
أحست جينا أنها حمقاء , هي بدأت الضحك على نفسها , مما اثار أستغراب الجميع من حولها.
جون أقترب منها وسأل بقلق : ماذا هناك؟ هل أنتي بخير؟
جينا ضحكت وعانقته : لم أكن أبدا بموضع أفضل من هذا .
جون صدم من معانقة جينا له , لكنه بادلها العناق على أي حال .
في تلك الليلة لأول مرة منذ وقت طويل جينا نامت بدون أن ترى أي كوابيس .
أنت تقرأ
الثعلبة الطيفة والذئب الاسود
Fantasyجميع الشخصيات بالرواية ستكون بشكلها البشري لكنها تملك اذان وذيول كالحيوانات الا بعض الشخصيات سوف تظهر لاحقا فكرة الرواية خليط بين عدة قصص مصوره لكن الاحداث من وحي الخيال وهي قصة منقوله من رواية little red fox & the black wolf تغيير بعض الاحداث وا...