لا تنسى ڤوت وكومنت من فضلك عشان استمر🥺🍒❤. ( (اصلن راح استمر ان شاء الله بس شجعوني😂🍒) ).قام جاك بفتح الباب ورأى من الداخل....كانت الغرفة شبه فارغة وواسعة وكبيرة، كانت الغرفة مهجورة تماما والدم والعظام منشرين على الارض، كانت هناك طاولة فيها كتاب مفتوح، وكرسي بجانب الطاولة عليها هيكل عضمي..وهناك رفٌ ايضا عليه كتابين الكتاب الاول كان عنوانه(السحر على اصوله) اما الكتاب الثاني فكان عنوانه (اسرار العالم السفلي)
اثار عنوان الكتاب الثاني فضول جاك فقرر ان يتصفحه قليلا...
فتح جاك الكتاب ووقع من الكتاب ورقة صغيرة رفع جاك الورقة وقرأ ما كتب عليه، كان مكتوبٌ عليه:
(أيها القارئ انك مسؤول عن ما سيحصل لك اذا قرأت هذا الكتاب لذلك لا انصحك بقرأته..)
لم يهتم جاك لما كتب على الورقة وقرر فتح الكتاب ..
احس جاك بشعورٍ غريب عندما فتح الكتاب لكنه قال بانه ربما بعض الخوف ، وبدأ يتصفح في الكتاب..
لم يستطع جاك فهم ما كتب على الكتاب لانها كانت مكتوبة بلغة غريبة وغير مفهومة، اكمل جاك تصفح الكتاب وفجأة توقف عند صفحة، و رأى صورة مشابهة لذاك الجن الذي قد اعطوه القربان ..
جاك: هييي ليني تعالي وانظري الى هذا !
ليني: حسنا انا قادمة..
........
ليني: انه هو !! الجن الذي نعرفه ...
جاك: اجل.
ليني: لكن انظر الى هذا ..
كانت هناك كلامات مكتوبة بلغة يستطعون فهمها..((ملاحظة:: ما ادري والله بأي لغة يتكلمو بس سلكو اوكي😂💔))
الجملة التي كانت مكتوبة:
(( هذا الشيطان يدعى لوسفر ، وهو احد اقوى انواع الشياطين ، وأي شخص يقابله لا يسطيع النجاة او الهرب منه ابدااً ،، وسوف يبقى الشخص الذي يقابله ينفذ اوامره حتى مماته !! ))
ليني: اااااا مماذااا !!
جاك: لا هذا مستحيل !
ليني(بصوت باكي): لا مستحيل لا استطيع ان ابقى بقية حياتي وانا افعل هذا الشي لا يمكن...😭!!
جاك: وانا ايضا لا استطيع فعل ذلك💔..
جاك: حسنا يا ليني اهدأي قليلا الان ، اكيد ان هناك حل لهذه المشكلة ..
ليني: كيف الم تقرأ لا يستطيع احد الهرب منه كيف لي ان اهدأ😭💔...
جاك: اعلم ان الامر صعبٌ بعض الشيء لكن سناحول ان نجد حلا لهذه المشكلة ، حسنا ليني؟
ليني: حسنا اتمنى ان نجد الحل حقا..
جاك: سنجدها لا تقلقي..
قرر جاك ان يكمل الكتاب لكن كل الصفحات كانت مثل الصفحات السابقة، كلها بلغة غير مفهومة..
استمر جاك في تصفح الكتاب الى ان وصل الى اخر وكانت هناك جملة مكتوبة..
الجملة هي........🍒يتبع🍒
🖤 اتمنى تكون عجبتكم القصة 🖤
اسفة اذا الجزء بسيط😭🍒 ان شاء الجزء راح ينزل في اقرب وقت (ان شاء الله خلال اسبوع او اقل بينزل🌚👍😂)
يلا بااي اشوفكم بالجزء الجاي👋🍒
أنت تقرأ
▪ اللعنة الأبدية ▪
Horrorتتحدث هذه القصه عن عائلة آل روبنسون والمغامرة التي يعيشوها في المنزل الذي اكتشفو متأخراً انه ملعون...لكن أكثر الاحداث رعباً تحدث خلال اخر 10 ايام لهم في المنزل..