°°ظهور اللعنة2°°

39 3 4
                                    

ڤوت و كومنت 💕

بدأت أصوات الضحك تعلوا أكثر فأكثر ثم ظهر لهم فجأة ضباب أسود كثيف و تشكل على هيئة بشر له عيني أحمرين كبيرين وبدأ يضحك بشكل مخيف بدأ المخلوق يقول كلمات لا يفهمونها بعدها قال:أنتم قد أوقعتم أنفسكم في هذا المكان لذا عليكم تنفذوا أوامري و إلا يتلقون حدفكم..إن أردتم العيش فعليكم أن تحضروا لي القربان..ضحك ضحكة مخيفة و بعدها إختفى..
سمعوا صوت الجدار يفتح و قد أغمي على سالي من الخوف قام جاك بحمل سالي إلى الأسفل و تبعه البقية..ذهب كل واحد إلى غرفته و غطوا جميعهم في النوم عدا جاك و ليني..
جاك: ماذا سنفعل الان ؟
ليني: لا أعلم إني خائفة بل مرعوبة لا أعلم ما الذي سنفعله و ما الذي يريده ذاك المخلوق و ما هي القربان أصلا؟
جاك: لا تقلقي سنجد حلا لهذه المشكلة و لكن..
ليني: و لكن ماذا؟
جاك: ماذا ستقول لوالدينا؟
ليني: لا أعلم لم أفكر في الأمر ، لكن من الأفضل ألا نخبرهم.
جاك:معاكي حق لنبقي الأمر سرا بيننا حسنا.
بعد فترة من جدال جاك و ليسا عاد ديف و سوزن.
سوزن: كيف حالكم يا أولاد ؟
ليني: بخير ، و أنتم؟
سوزن: بخير،أين إخوتك يا ليسا؟
جاك: إنهم نائمون..
ديف: غريب فاليوم عطلة و العادة أنتم تسهرون في العطلة.
جاك: لقد لعبوا كثيرا اليوم و قد كانوا متعبين..
في اليوم التالي..
في اليوم التالي و في منتصف الليل ظهر لهم ذاك المخلوق و سألهم: أين القربان الذي طلبته؟؟
وقفوا بصمت لفترة ثم سألهم مرة اخرى : أين القربان الذي طلبته؟؟!!(بصوت عالي جدا و مرعب👿)..
جاك: للللا نعلم ما هو القربان؟؟
بعدها إختفى و حل الهدوء فجأة بعدها بدأت عناكب تخرج من تحت الأريكة و تزداد شيئا فشيئا و بدأت تعضهم في جميع أنحاء جسمهم و بدأوا بالصراخ من شدة الألم و ذاك المخلوق ينظر إليهم و يضحك ، و يقول: هذا جزائكم..
ليني:حسنا، حسنا سنحضر لك القربان توقف أرجوك..
ثم بدأت العناكب تبتعد عنهم و أثار العض تختفي من جسمهم..قال المخلوق: سوف أعطيكم مدة 23 ساعة لتحضروا لي القربان..بعدها إختفى..
جاك: هل جننتي لماذا فعلت هذا ليني؟؟!( بغضب شديد).
ليني: لكن هذه هي الطريقة الوحيدة لكي يتوقف عن تعذيبنا ( تصرخ في وجهه).
سالي: أرجوكم توقفوا أنا لا أتحمل هذا..( و بدأت بالبكاء 😭).
ليني: حسنا سالي أرجوكي لا تبكي..
جاك: حسنا لنهدأ قليلا..
جون: لكن ما هو القربان؟؟
جاك: لا أعلم لكن سأبحث عن معناه..
بعدها ذهبوا جميعا إلى النوم.😴
و في الصباح الباكر قرر جاك البحث عن معنى القربان و عندما بحث عن القربان و جد صور لا تصوف من شدة بشاعتها ،قرر أن يبحث عن معناه و وجد أن معناه........

يتبع...
أتمنى تعطوني رأيكم في القصة 💕
لا تنسوا ڤوت⭐ و كومنت..
و تنشروا القصة مع أصدقائكم♥

▪ اللعنة الأبدية ▪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن