°°إحضار المزيد من القربان 4°°

27 1 0
                                    

                        💕فوت و كومنت💕

ذهب جاك ليسأل زملائه عن قصة إختفاء كيفن فقال أحد زملائه: سمعت أن أهله وجدوا في غرفته شيء لا يصدق حيث أنهم و جدول في سريره دماء و وبواقي أعضاء من جسمه و أصيبت العائلة بذعر شديد من شدة بشاعة المنظر و أتصلوا بعدها بالشرطة لكي تحقيق في الأمر.
بعد أنتهاء الدوام المدرسي قرر جاك و ليني سلك طريق مختصر للعودة الى المنزل و بينما هم في طريق عودتهم سمعوا أصوات ضحك تشبه ضحك الجن بعدها صرخ جاك: من هناك؟
بعدها توقف صوت الضحك ، ثم ظهر أمامهم الجن و قال لهم : إن لم تحضروا لي القربان في الموعد المحدد سوف آخذ أحد إخوتكم كقربان لذا تتأخروا بعد ذلك إختفى.
  في المنزل...
سوزن : كيف كان يومكما ؟
ليني: بخير
جاك: لا بأس
ديف هل سمعتما بخبر إختفاء كيفن ؟
جاك في نفسه: كيف علم بذلك!؟
ديف : جاك هل انت بخير ؟!
جاك : أ.أ. أجل أنا بخير لا تقلق ،،
مر اليوم على خير و أتى منتصف الليل ، إجتمع جاك و ليني في المخزن للنقاش حول موضوع القربان.
ليني: لم يتبقى سوى يوم واحد.
جاك:أجل،ولكن ماذا سوف نعطيه كقربان ؟
ليني : دعني أفكر قليلا....
جاك: حسنا.
ليني: ما رأيك في فيكي( و هي فتاة فائقة الجمال لاكنها مغرورة و متكبرة و هي أكبر من ليني بعام واحد).
جاك: هل أنتي متأكدة جادة ؟!
ليني: ليس لدي خيار على الأقل لن يأخذ إخوتنا!
جاك: حسنا.
في اليوم التالي و في منتصف الليل إجتمع جاك و ليني في المخزن إستعدادا لإعطاء ذاك الشيطان القربان ، إنتظر كل من جاك و ليني في المخزن لمدة طويلة و لم يأتي الشيطان.
جاك: يبدو أنه لن يأتي.
ليني: لننتظر قليلا.
جاك: حسنا.
بعد مدة زمنية قصيرة ظهر أمامهم الجن و قال لهم : أين قرباني.
ليني: لقد إخترنا لك فيكي كقربان.
ذهب الجن من أمامهم و بعد ثوان عاد و في يده رأس فيكي و قال: هذا أفضل قربان حصلت عليه حتى الآن لذلك أريد المزيد هذه المرة أريد 2 و سأتي لأخدها بعد 48 ساعة و أرجو أن تكون جيدة مثل هذه و ضحك ضحكة مرعبة و أختفى..
ليني و بصدمة شديدة : ماذا يريد المزيد.!!
جاك: سحقا له.
جاك: ليني، ما رأيك أن نذهب إلى المكان المجهول الذي في الأعلى..
ليني: أجل ربما نجد حل لما نحن فيه..
جاك: حسنا غدا سنذهب.
ليني: حسنا إتفقنا.
  في اليوم التالي.....
كانت العائلة تخطط للذهاب في رحلة لكن جاك و ليني إدعا المرض الشديد فلم يذهبوا.
بعد ذهاب بقية أفراد العائلة ذهب جاك و ليني إلى الباب الذي يؤدي إلى المكان المجهول قام جاك بضغط الزر الذي فتح الحائط (الباب السري) و صعدوا إلى الأعلى و وجدوا باب في نهاية الدرج قام جاك بفتح الباب و رأى من الداخل........

                              🔹 يتبع 🔹

                  .. أتمنى تكون القصة أعجبتكم..

▪ اللعنة الأبدية ▪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن