❤ فوت و كومنت ❤
ذهب جاك للبحث عن معنى القربان و وجد أن معناه ، معنى القربان هو ما يقدم من إنسان أو حيوان و يقدم لشيء ما تعظيما له..( طبعا حنا مسلمين ما نعظم غير الله..سبحان الله..الله أكبر)
بعدها بحث جاك عن قربان الجن و وجد أن قربان الجن هو لحم البشر!!
إنصدم جاك و لم يستطيع تصديق الأمر ، فكر جاك مليا كيف و من سوف يقدم كقربان لذاك المخلوق ؟
بعد تفكير طويل حسم جاك أمره.
جاك: حسنا سأختار كيفن كقربان(كيفن فتى في عمر جاك لكنه مغرور و متكبر و بينه و بين جاك عداوة منذ الطفولة).
جاك: لكن كيف سأقدمه له ؟ وجدتها سوف أدعه يأتي و عندها سأخبره بالقربان الذي إخترته له..
قرر جاك ألا يخبر أحد من إخوته عدا ليني لأنه لا يريد منهم أن يخافوا مما سيسمعوه.
ذهب جاك إلى ليني و تحدث معها على إنفراد ، و أخبرها عما سيفعله.
ليني ( و هي مصدومة): لكن كيف لا أستطيع تصديق الامر مستحيل!!
جاك: لا عليك، لكن لن نخبر إخوتنا ، لا أريد منهم أن يخافوا يكفيهم ما تلقوه من الخوف.
ليني: حسنا لكن كيف سنخفي عنهم الأمر ؟
جاك: هممم، لا أعرف كيف لكن سأفكر في طريقة ما.
ليني: وجدتها سنخبرهم بأن الجن لن يأتي و أنه قد أتى في النهار و أعطيناه القربان .
جاك: لكنهم سيسألونك ما هو القربان الذي قدمناه ؟
ليني: سنخبرهم بأنه أراد حيوان فقط.
جاك: لا بأس بفكرتك..حسنا.
ذهب جاك و ليني لإخبار إخوته ، لقد صدقوا الأمر بسهولة لذا كل شيء سار على ما يرام.
سالي: أخيرا تخلصنا من ذاك البغيض 😈
جون: أجل رائع..
بعدها إنتظر كل من جاك و ليني إلى أن أتى منتصف الليل و بعد أن ذهب الجميع إلى النوم..إجتمع جاك و ليني في المخزن و إنتظرا قدوم ذاك المخلوق بعد فترة قليلة من الإنتظار بدأت الأرض تهتز بخفة و الأضواء إنطفأت ، أمسكت ليني بيد جاك من شدة الخوف بعدها أضاءت الأضواء و توقفت الأرض عن الإهتزاز و ظهر لهم ذاك المخلوق و قال: أين القربان الذي طلبته؟
أخبره جاك عن كيفن بعدها قال الجن: حسنا ، و إختفى.
و عاد كل شيء إلى طبيعته.
ليني: يبدو أنه لن يعود.
جاك: أتمنى ذالك.
و هما على وشك فتح الباب ظهر ذاك المخلوق من خلفهم إلتفت جاك و ليني ليجدا أرعب ما قد تراه عيناك لأن ذاك المخلوق كان ممسكا بيده رأس كيفن و فمه مليئ بالدماء ، أغمي على ليني من شدة الخوف و الذعر بقي جاك ينظر إلى المخلوق ، لعق الجن شفتيه من الدماء و قال: يبدو أنكما برعان في إختيار القربان لذا أريد قربان آخر ، سأتي بعد ٤٨ ساعة من الأن لأخذ القربان.
إبتسم إبتسامة شر و إختفى.
أخذ جاك ليني إلى غرفتها و ذهب إلى غرفته لكي ينام.
في اليوم التالي...
ذهب جميع الأولاد إلى المدرسة ، كان جاك و ليني في نفس المدرسة ليجدوا الجميع يتحدث عن أمر إختفاء كيفن سأل جاك زملائه عن كيفية إختفاء كيفن و قال أحد زملائه: سمعت أن أهله وجدوا في غرفته ما لا يصدق ، حيث أنهم وجدوا......يتبع💙💙
أسفة تأخرت في تنزل الجزء..😅
إنشاء الله الجزء الجاي راح يصير أطول..😘😘
أنت تقرأ
▪ اللعنة الأبدية ▪
Terrorتتحدث هذه القصه عن عائلة آل روبنسون والمغامرة التي يعيشوها في المنزل الذي اكتشفو متأخراً انه ملعون...لكن أكثر الاحداث رعباً تحدث خلال اخر 10 ايام لهم في المنزل..