البارت 2

2.2K 147 13
                                    

⭐ استمتعوا ⭐

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

خرج كلاهما تحت تذمر سونغي و ضحك لينا .

لينا : لا أصدق انك أكبر مني .

سونغي : يا قد تكونين تشبهين جدتي لكن هذا لا يعني أن تتصرفي مثلها هذا غريب .

لينا : نحن لا نتشابه .

سونغي : أنت فقط لم تري صورها في شبابها انتما متشابهتان كثيراً أنت و جدتي و عمتي .

لينا : هذا غريب . على أي حال لنقم بجولتنا .

سونغي و هو يقود نحو معبد هايدونغ : أين تعلمتي الكورية ؟ أنت تتكلمينها بطلاقة .

لينا : لقد تعلمت بناد بالحي للكيبوب اللغة و الغناء و الراب و الرقص و العدييييد من الأشياء .

سونغي : اوه أنت موهوبة حقا .

لينا بفخر : ليكن بعلمك أنهم ينادونني هناك بالماكني الذهبية لفرقتنا بسبب مواهبي المتعددة .

سونغي بمزاح : أظن أنك تنتمين لعائلتنا مرحبا بك .

لينا و هي تجاريه : شكرا لكم .

مر أسبوع كامل و يونا تقضي نصف اليوم تتجول و الباقي تتابع دراما مع الجدة و تغيظان سونغي .

و قد تعرفت على عائلة سونغي التي وصلت بالفعل و رحبوا بها جيدا و قد لاحظوا التشابه الشديد لها مع الجدة و خاصة بتعليقاتها و تصرفاتها .

على أي حال اليوم سيصل كووك و أصدقاؤه و الكل متحمسون لقدومه و خاصة لينا التي اكتشفت أخيرا أنه جنغكوك نفسه عضو فرقة بانقتان الشهيرة و هي متحمسة زيادة اليوم و قد استيقظت باكرا مع الجدة .

وصل كووك أخيراً مع أصدقائه و عائلته .

الجدة و هي تكاد تبكي من الفرح : كوكي صغيري أخيرا عدت .

كوك بمزاح : اوه ستبكين بيوم عودتي ؟ سأرحل إذا .

الجدة عانقته بقوة : لم تحزر أنت مسجون هنا و احضرت حارسة لسجنك بالمنزل .

كوك : اووه لقد وقعت بفخك لكن سأهرب من حارستك .

الجدة : اوه حارستك امهر منك لذا لن تهرب منها كما أننا جهزنا خططنا .

كوك متظاهرا بالخوف : يا إلهي سأبقى هنا طيلة حياتي .

الجدة تقهقه : طبعا .

و بعدها عرفتهم على لينا و رحبوا بها .

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

هذا البارت الممل هدية لنيني بسبب موافقة والدها و جاك بمناسبة أول يوم مدرسة له .
kaneki_ken4
Jack__45

أحبكم كلكم
إلى اللقاء

جنغكووك هو أخي ؟ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن