البارت 8

2K 121 22
                                    

⭐ استمتعوا ⭐

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

في الصباح أستيقظ الكل بنشاط ما عدا لينا و كوك فذهبت هانا لتطمئن عليهما و عندما رأتهما نائمان بفوضوية و يتعانقان ، ابتسمت بوسع و صرخت بحماس مما تسبب بإيقاظهما بفزع و صعود البقية قلقا أن مكروها ما اصابهم .

كوك بنعاس : ما الأمر ؟

هانا بحماس : ماذا حدث ؟ هل اخبرتها ؟ هل تقبلت الأمر ؟

كوك : هي استعادت ذاكرتها .

و عاد للنوم معانقا اخته التي قد فعلت ذلك مسبقا أيضا ليتلقى كلاهما دفعة من هانا ليسقطا أرضا .

هانا : اشرحا فورا .

كوك بألم : هي كانت فاقدة للذاكرة .

لينا بعبوس : أريد النوم .

هانا : لا نوم استيقظا و اشرحا بشكل جيد و كذلك سنسافر بعد قليل لسيؤول .

استقام كلاهما بكسل و ذهبا لتجهيز نفسهما ثم شرحا الأمر للبقية .

اتجهوا بعد أخذ حقائبهم و توديع الجدة للمطار فعليهم أخذ اسرع وسيلة ليصلوا بالوقت المحدد التسجيل .

عند نزولهم بالمطار ، كان المكان مملوء بالمعجبات المتدافعات و بعفوية من جنغكوك قام بتقريب اخته له لحمايتها و إبعادها عن التدافع لكن تلك كانت من أكبر اخطائه.

فبعد خروجهم من المطار ، خرجت معهم اشاعة مواعدته كما انه بسبب فضاوت المعجبات و غبائهم و خاصة الساسنغ بدؤوا التخطيط لطريقة لإيذائها كي تبتعد عنه و أول ما فعلوه هو نشر صورها مع كوك و شتمها و وصفها بكلمات بذيئة و بنهاية ذلك اليوم كانت لينا بنظر المعجبات عاهرة لكوك تبحث عن ماله و شهرته .

و بسبب انشغال الشبان بالتسجيل و التدريب ، و لينا مع والداتها بالتجول و التسوق ، لم ينتبه أي منهم لتلك الشائعات .

مر ذلك اليوم و قد قرر كوك أن لينا ستبقى معهم بالسكن لمدة حتى تستقر امورها هنا و تنتقل بشكل كامل .

في صباح الغد تلقى نامجون رسالة من رئيس الوكالة تأمرهم بالقدوم حالا لأمر عاجل .

خرج الفتية بعد توديع لينا التي بدأت تجهيز نفسها للذهاب لتتجول بالأنحاء .

في الشركة

ما إن دخلوا المكتب حتى أراهم الرئيس الصور و الإشاعات المنتشرة و طالبهم بتفسير واضح لما يحصل كي يجدوا طريقة لتفادي الأمر دون مشاكل .

كوك : إنها أختي الصغيرة . لقد كانت مفقودة أو بالأحرى تم خطفها من الحضانة و عثرنا عليها من اسبوع أخيرا و عادت معنا لسيؤل لتستقر هنا .

بانغ : حسنا سآمر السكريتير أن يكتب مقالا حول هذا الأمر و أنتم ابقوا بهدوء حالياً و اطلب من اختك أن تبقى بعيدة عن الانظار إلى أن ينزل المقال .

جنغكوك : حسنا سأتصل بها حالا كي تعود للبيت .

و فور خروجه من المكتب اتصل بها لكن لا إجابة منها و كرر ذلك مرارا و تكرارا دون فائدة .

عند لينا

بعد خروجها من البيت اتجهت أولا إلى مقهى صغير لتشتري فطيرة صغيرة و عصير تفاح . جلست على طاولة صغيرة بجانب النافذة و فتحت الخريطة لتختار وجهتها لكن للأسف كانت العاملة واحدة من المعجبات أو بالأحرى الساسنغ لذا فورا ارسلت صورتها لمجموعة من رفاقها مرفقة بالعنوان.

و خلال وقت قصير تجمعوا أمام المقهى ينتظرون خروجها .

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

ما رأيكم ؟

ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟

أحبكم جميعا ارانبي بااااي .































الجزر للأرنبة الصغيرة من الأمس 🥕 .

جنغكووك هو أخي ؟ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن