⭐ استمتعوا ⭐
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
عندما وصل الطبيب خرج الكل من الغرفة حتى يقوم بفحصها .
كوك ببكاء : أوما هي ستكون بخير أليس كذلك ؟ لقد عثرنا عليها توا لا يمكن أن ترحل .
هانا : لا تقلق ستكون بخير أنا واثقة .
جين : هل هي اخته حقا ؟
ليون : أجل لقد اجرينا فحص DNA و هي اخته بالفعل .
جيمين : هذا رائع كوك . لا تبكي امك قالت أنها بخير لذا كن واثقا .
تاي : أجل كذلك هي من عائلة الأرانب و الأرانب قوية .
يونغي : ستكون بخير .
نامجون : تحتاج أن تكون قويا لتعتني بها لا أن تبكي لأمر بسيط .
جين : سأعد لها حساء كي تشربه عندما تستيقظ و سيعطيها الطاقة و تشفى .
كوك : شكرا لكم يا رفاق .
الكل : لا شكر بين الأخوة .
بعدها ذهب جين ليعد حساءه الخاص و بقي الجميع ينتظرون الطبيب . و بمجرد خروجه هاجمته الأسئلة القلقة من الجميع .
الطبيب : هي بخير لا مشكلة بصحتها فقط انخفاض بمستوى الدم ناجم عن صدمة ما كما أن حرارتها بدأت بالإرتفاع قليلا لذا هي تحتاج فقط لراحة بسيطة و عناية و ستكون بخير بحلول الغد .
كوك بفرحة : شكرا لك .
و عانقه بقوة كما فعل البقية ليتفاجأ الطبيب بذلك و يبعدهم بسرعة و يخرج من هذا المنزل الغريب .
كوك : أنا سأبقى بجانبها يمكنكم الذهاب لتجهيز انفسكم للغد .
الجميع : حسنا اهتم بها جيدا .
في ذلك الحين كانت لينا تحظى بأحلام خاصة عن زمن بعيد جداً بالماضي حيث كانت لا تزال طفلة ، في زمن كانت دائما تتبع فيه اخاها تلعب معه بالأرجاء و تشاغب بسعادة وسط عائلة صغيرة تغمرها بالدفء .
لكن ذلك الحلم تحول في ثوان لكابوس ، كابوس حيث أن المرأة بالحضانة اخبرتها أن اخيها ينتظرها أمام الحضانة ، كابوس حيث تم جرها من قبل رجل غريب يرتدي بالأسود أمام ابتسامة تلك المرأة ، كابوس كانت نهايته ضربة على رأسها بعصا من قبل ذلك الرجل كي تتوقف عن الصياح فتتحول الدنيا من حولها للون الأسود .
استيقظت من ذلك الكابوس على يد تهزها و تخبرها انه مجرد كابوس .
بمجرد فتح عينيها و رؤية كوك القلق بجانبها حتى عانقته و هي تبكي .
لينا ببكاء : لقد كنت خائفة . افتقدتك كثيرا أخي لما لم تبحث عني . لقد .. لقد كنت وحيدة .
كوك بصدمة : هل .. هل تذكرينني ؟
لينا ببكاء : تذكرت الآن كل شيء . تذكرتك أيها الأرنب الكبير .
كوك عانقها و هو يبكي بسعادة : اشتقت لك ايتها الأرنبة الصغيرة .
لينا و هي تمسح دموعها : عليك ذلك أو كنت سأقتلك .
كوك بتذمر : أنت قد نسيتيني تماما حسب ما أرى لذا لا حق لك .
لينا بعبوس : لكن أنا فقدت كل ذكريات طفولتي بسبب أولئك اللعناء .
كوك : أي لعناء ؟
شرحت له لينا كامل القصة اثناء أكلها للحساء لأنها كانت متعبة و قد كانت تبكي بأجزاء منها لكن كوك يواسيها و من ثم عانقا بعض و ناما بعمق .
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
ما رأيكم ؟
ما هي توقعاتكم ؟
أحبكم ارانبي بااااي
أنت تقرأ
جنغكووك هو أخي ؟ ✔️
Fanficتكتشف لينا أنها تكون في الحقيقة ابنة لعائلة كورية و تلك العائلة هي عائلة الجيون و الصدمة الكبرى أنها تكون اخت جنغكووك عضو بي تي اس فماذا ستفعل ؟