البارت 5

2.2K 136 20
                                    

⭐ استمتعوا ⭐

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

انهى جنغكوك كلامه و هو فوضى من البكاء و فورا تلقى حضنا من تاي و جيمين بينما كان جيهوب و جين على وشك البكاء و نامجون و يونغي يفكران بكم أن ذلك مؤلم له و يبحثان عن شيء لمواساته و تغيير الجو .

بالأسفل استيقظت الجدة و البقية و جهزوا الفطور ثم ارسلوا لينا لإيقاظهم و اخبارهم أن الطعام جاهز .

ذهبت أولا لغرفة سونغي و قامت بضربه بالوسادة و صرخت بأذنه أن يستيقظ و ينزل و هو فقط تذمر و استدار للجهة الأخرى لذا أمسكت اغطية السرير و رفعتها ليسقط أرضا و يستيقظ فورا .

سونغي بنعاس و ألم : ما اللعنة ؟

لينا : أستيقظ الطعام جاهز انزل حالا .

سونغي بتذمر : حسنا حسنا فقط اخرجي .

لينا : إذا عدت و لازلت نائما سأقضي على مستقبلك .

سونغي فقط استقام بسرعة للحمام و لينا اتجهت مقهقهة للغرفة المجاورة و عندما دخلت تفاجأت من بكاء كوك و ملامح الحزن التي تغطي وجوههم و هي فقط بعفوية اتجهت لكوك و عانقته و ربتت على ظهره .

لينا : لا تبكي . أيها الحزن السيء ابتعد من هنا و دع ابتسامة كوكي تعود . لا شيء يتطلب الحزن نحتاج فقط لنعيش بسعادة لا تبكي .

بعد كلامها ازداد بكاء كوك و شد على حضنها أكثر فتلك الكلمات مشابهة لكلمات صغيرته عندما كان يتأذى بصغره .

بقيا على تلك الحالة لدقائق حتى هدأ و ابتعد عنها يمسح دموعه .

كوك : آسف لهذا لقد لوثت قميصك .

لينا : لا بأس . هل أنت بخير ؟

كوك : أجل ' بفضلك ' .

( الكلمة بين '.' قالها بداخله )

لينا : جيد و الآن الفطور جاهز هيا للأسفل .

الجميع : حسنا .

و نزلوا جميعا بعد أن غسل كوك وجهه و غيرت لينا قميصها .

بعد الطعام اقترح ليون الذهاب للتنزه معا و تناول الطعام بمطعم شعبي عائلي معا و وافق الجميع و اصرت هانا أن تقوم بظفر شعر لينا .

المهم بعد بعد تسريحها لشعرها فورا قامت بإخفاء الشعر الموجود بالمشط و خبأته عندها مع عينة من شعر زوجها و وضعتهم بظرف تحت وسادتها .

جنغكووك هو أخي ؟ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن