تكاد تسقط..

74 8 18
                                    

(بارت 12 )

ما حدث سابقًا في " الموت أقرب مما تتوقع "

يبدأ (جيفري) في التشكيك في كون (آيزيك) يعمل رغمًا عنه بإقامة علاقات ليلية..ويبدأ البحث عن هوية سيده..

************************************

الذي يكون هوا ذاته العامل بالنزل (سيث) الذي علم بالفعل عن بحث (جيفري) عنه ورغم ذلك قام بالإستمتاع قليلاً مع (آيزيك) على سريره الخاص..

************************************

يلقي (جون) أخر أنفاسه ويسقط أرضًا بعد إن أطاح به الجماعة التي كانت تتربص به لقتله بالغابة..

************************************

بينما يتغيب (كريس) عن مناوباته ، وهو لايزال يحاول جاهدًا البحث عن أدلة أكثر وعلى مكان (جون) هوا لا يعلم حتى ما إن كان حيًا أم لا..

************************************

يعود (جاكسون) رجل الإطفاء مصاب بحرق بسيط في يده ليضمض حرقه من يمتلك قلبه صديقه (راين) الذي اعترف (جاكسون) له لأول مره بمشاعره تجاهه ، ويحاول (راين) تجنب الخوض بالأمر..لعدة أسباب..وكونه للتو تعرض لحادثة السطو بالبنك

************************************

(جورج) المدان السابق أصبح الشييرف والملازم على مقر الشرطة ومسؤولاً عنه..يبدأ بتوزيع أول مهام له في المخفر ، محاولاً مماشاة الأمر الذي وقع به ، بالإضافة لإصابة ذراعه و لعدم سماعه للرجال الذي قابلة بالمتجر ونصحه بالذهاب للمشفى..

************************************

يلاحظ (تريفيو) ابن الشييرف السابق تصرفات (جورج)

الغريبة وطريقة معاملته للمعتدين بقسوة اكثر من اللازم
وطريقة كلامه ، تعامله مع المواقف هوا يضن أنه شرطي فاسد ، ولا يستحق منصب والده..وما يزيد إغضابه أن (جورج) يعتبره شرطي مبتدأ ولا يكمنه الذهاب للمهام..

************************************

كما أنه قام بإعطاء مهمة الحفل الفاخر المحتمل تواجد العصابات به (لجيسي) الذي يحاول التغطية على عدم تواجد (كريس) كما أن ذهنه لايزال منشغلاً بأمر ماذا كان زميلة الضابط (جون) على قيد الحياة هل سيجده (كريس) أم يتعرض هوا الأخر للأذى..

***********************************

بعد تستر (جاستن) على (جونثان) وتركه يفر من المركز بعد مقتل أخيه ، يخرج (جاكسون) من مكتب التحقيقات ليصل للمنزل الذي دخله (جونثان) وقد أكتشف (جونثان) بحد ذاته أنه سار لقدميه نحو هلاكه بدخول بيت (روو) الذي تقرب جنسيًا منه ، وقام بإحتباسه..إنه لم يكن بيت شخص إعتيادي ! فوق ذلك كان يتعامل مع اشياء فوق تصور عقل (جونثان) هم لم يكونو وحدهم بذلك البيت...

يقرر (جونثان) حماية (جاستن) هذه المره ومجاراة (روو) بممارسة الجنس ليبعده عن (جاستن) بعد رؤية (روو) تواجد (جاستن) بالقرب من منزله...

Catch your breath |  إلتقط أنفاسكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن