(البارت الرابع)
وبينما هما يصعدنا للأعلى متوجهان للغرفه ، رأى (جيفري) أن هناك شاب يقوم بمضايقة أحدى الفتيات.
فأردف وهوا يمشي واضعًا يديه بجيبه .
"فل تتركها وشانها "
فأستدار الشاب وامسك بالفتاة قائلا "هه انظرو ل.."
قام (جيفري) بسحبه وضربه بكوعه جاعلاً وجهه يلتف بقوة للجهه الاخرى سقط الشاب متألم ومتفاجئًا فهوا لم يتوقع ردة الفعل تلك .
ولاكنه قام غاضبًا يريد العراك ، فأشهر (جيفري) مسدسه بوجهه قائلا
" اغرب عن وجهي son of bitch قبل أن أفجر رأسك".
ضل (ايزيك) واقفًا مكانه يشاهد ما يحدث بذهول وإعجاب يفكر في كيف سأقوم بذلك مع هذا الرجل.
رفع الشاب كلتا يديه ثم قام بالهرب..شكرته الفتاة وذهبت..
ثم اوصله (ايزيك) للغرفة ، تقدمه في دخولها ودخل خلفه (جيفري) مغلقًا الباب .
في حين نظر امامه ل(يزيك) الذي بدأ بالفعل بفك ازرار قميصه.
فتوجه نحوه (جيفري) وأمسك بيده فنظر (ايزيك) له ضن انه يرغب بفعل ذلك بنفسه ولاكن وضع المال بيده وقال
" يمكنك التوقف عن هذا العمل ، لا أعلم كيف انتهى الامر بك هنا "
فقد كان (جيفري) متعجبًا فعادتًا من كانو يعملون مثل مايفعل (ايزيك) بأجساد هزيله و اشكال اقل رجوله او شخصيات ضعيفة ، فكيف قام سيده بتوضيف شخص مثله ولم يكن يبدو أن المال هوا مطلب (ايزيك) .
تفاجأ (ايزيك) للمره الاولى يقوم شخص بالدفع له دون قضاء الليله معه..
"لماذا ! ما الذي غير رأيك ؟ اتضن انني لا أستطيع إمتاعك " قال بغضب ودفع به للحائط قائلا :
"يمكنني امضاء هذه الليله حتى الفجر معك وجعلك تتوسلني لأتوقف"
أبعد (جيفري) يد (ايزيك) عنه بكل هدوء متجاهلًا ما قال.
"لأني اعلم انك لا تريد فعل هذا" تحدث بصوته الخشن العميق ذاك .
توقف (ايزيك) لوهله ناظر لعيني (جيفري) الذي بدا جادًا تماماً ، ابعد نظره وتنهد.
فشعر (جيفري) بأنه على حق.
" بل هذا ما اريد فعله ، أن كنت لاترغب بذلك لماذا قلت هناك بأنك تريد !! "
والقى بالمال على صدر (جيفري) بسخط ، فتناثر بأنحاء الغرفة.
" يجب أن تعلم انه من حسن حظك انني من اتى بدلاً منه...فل تأخذ المال ولتعتبر أنه حدث كما يريد سيدك "
كان يقصد صديقه فقد ترجل جيفري وقال بأنه سيفعلها بدلاً عن صديقه لكي لا يفعل ذلك حقًا.
أنت تقرأ
Catch your breath | إلتقط أنفاسك
Azioneالقصة تدور حول حقبة من الأشخاص مختلفي المهن والجنسيات والفكر ولكن الجميع يمر بذات الكوارث الطبيعية والغير طبيعية ، لاأحد يعلم متى يلقى حتفه من يقابل من يخسر من يقتل ، كل شخص عليه أن يناضل لأجل حياته حسب طريقته في النجاة . القصة فيها أحداث واقعية وغي...