البارت الثاني

5 1 0
                                    

في اليوم التالي، نهضت الفتيات و ارتدين ازيائهن المدرسية و تناولن افطارهن. و التقين في المدرسة.

لؤلؤة: يمنى دنيا، صباح الخير.
يمنى دنيا: صباح النور.
دنيا: متى ستبدئين في رسم اللوحة.
يمنى: سأبدأ برسمها يوم الخميس مساءا من المدرسة.
لؤلؤة:هذا جيد.

رن جرس المدرسة ثو دخلت الفتيات الى قسمهن.

بعد انتهاء الدوام المدرسي،خرجت الفتيات.
يمنى:لؤلؤة دنيا،ما رأيكما ان تذهبا معي الى منزلي،و تقترحن علي شيئا ارسمه.
لؤلؤة:اممم...حسنا انا موافقة.
دنيا:و انا ايضا لكن لن أتأخر كثيرا.
يمنى:حسنا هيا.
بعد وصولهن الى بيت يمنى،فتحت جدة يمنى الباب و رحبت بهن.
يمنى:مرحبا جدتي.
الجدة بهار:مرحبا،يا فتيات.
لؤلؤة،دنيا:مرحبا جدتي.
بهار:هل انتن بخير.
دنيا،لؤلؤة:بخير ياجدة آيفار.
بهار:هيا تفضلن بالدخول.
الجد كنان:اهلا بكن.
الفتيات:اهلا ياجدي.
ادخلت يمنى صديقتيها الى غرفتها.
يمنى:تفضلا بالدخول الى غرفتي.
لؤلؤة:غرفتك جميلة.
دنيا:انها جميلة.يمنى:لقد اخجلتماني.
وضعت يمنىمحفظتها على طاولتها و وضعت ايضا محفظتي لؤلؤة و يمنى،جلست دنيا و لؤلؤة على سرير يمنى بينما يمنى جلست على كرسي طاولة الدراسة و كانت لوحة الرسم امامها،كانت لوحة للرسم و معها الوان للرسم.

وضعت يمنىمحفظتها على طاولتها و وضعت ايضا محفظتي لؤلؤة و يمنى،جلست دنيا و لؤلؤة على سرير يمنى بينما يمنى جلست على كرسي طاولة الدراسة و كانت لوحة الرسم امامها،كانت لوحة للرسم و معها الوان للرسم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دنيا:لوحتك جميلة.
يمنى:ههه،اذا اقترحا على رسمة جميلة ارسمها.
لؤلؤة:اممم... اقترح منظر غروب الشمس او منظر ليلي في حديقة زهور و فتاة تقف امام شجرة كبيرة.
دنيا: منظر ليلي في حديقة زهور و فتاة تقف امام شجرة كبيرة افضل... نعم هذا هو الافضل.
اخذت يمنى تتخيل اللوحة.
يمنى: اناموافقة.
وضعت اللوحة على اخشابها و الصقت على اللوحة ورقةبيضاء كبيرة.
دنيا: حسنا، ابدإي بالرسم هناك اسبوع امامك، انا ذاهبة.
لؤلؤة و انا أيضا، إلى اللقاء.
اوصلتهما يمنى الى باب المنزل،الى اللقاء.

ذهبت دنيا و لؤلؤة،و دخلت يمنى الى منزلها.تناولت العشاء و اخبرت جدها و جدتها و اخاها بيان الذي عاد متأخرا الى البيت بموضوع لوحة الرسم.ثم ذهبت و بدلت ثيابها بملابس نوم بيضاء،ثم خلدت الى النوم.

في بيت دنيا.
ام دنيا(أسيل):لماذا تأخرت هكذا يا ابنتي كدت اخرج الى الشارع و ابحث عنك.
دنيا:انا آسفة يا أمي لقد ذهبت الى منزل يمنى مع لؤلؤة لكي نقترح عليها لوحة لترسمها فلقد شاركت في مسابقة للرسم.
اسيل:حسنا انا سأخبر اباكي.
تناولت العشاء مع عائلتها،ثم ذهبت الى غرفتها بدلت ثيابها و نامت.

في منزل لؤلؤة
تناولت العشاء مع عائلتها و اخبرتهم بأنها ذهبت الى منزل يمنى.و لما انتهت ذهبت الى غرفة اختها فرح فوجدتها تقرأ كتابا احضرته من مكتبة المدرسة،ثم بدأتا تدردشان قليلا و بعدها ذهبت الى غرفتهاو بدلت ملابسها و نامت.

........يتبع

البيت المهجورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن