في يوم من الايام ذهبت الفتيات الى المدرسة مع بعضهن و درسن، وكان موضوع الدرس الاخير عن المغامرات. و لما عدن من المدرسة. في الليل كانت يمنى تتصفح بعض الصفحات في الانترنت فوجدت صفحة بعنوان مغامرة داخل البيت المهجور، و بعدما قرأتها فهمت ان هناك بيت مهجور تسكن فيه الاشباح بعدما هجرته عائلته و ان كل من ذهب اليه ودخله اصبح جثة ميتة.
و في اليوم التالي، و كعادتهن ذهبن الى المدرسة و درسن، و لما انتهى اليوم و كانت الفتيات في طريقهن الى بيوتهن.
يمنى: دنيا، لؤلؤة،لقد قرأت البارحة في صفحة من صفحات الانترنت ان هناك بيت في القرية المجاورة و به اشباح و كل من دخل اليه اصبح جثة و لم يعد الى عائلته من بعدها.
لؤلؤة:و ماذا ان ذهبنا الى ذلك البيت هل سنخرج احياء ام نموت هناك.
يمنى:لا،بالطبع لاتخرجي من هناك حية.
دنيا:ان ذلك مخيف جدا.
يمنى:اريد ان نذهب اليه انا متحمسة جدا،ربما تحدث معجزة و نخرج من ذلك البيت المهجور احياء!
لؤلؤة:لا بالطبع،ذلك خطير على حياتك يا يمنى؟
يمنى(في نفسها):سأقنعهم بالذهاب اليه بأي طريقة.
دنيا:لن نذهب اليه ابدا،الى اللقاء.
يمنى/لؤلؤة:الى اللقاء.
ثم ذهين الى منازلهن.في الليل،في بيت يمنى.
يمنى:اخي بيان لقد وجدت ليلة البارحة في احدى صفحات الانترنت ان هناك بيت في ولقرية المجاورة و هو مهجور كما ان فيه اشباح كثيرة و كل من يدخل اليه لن يخرج ابدا يموت هناك.
بيان(باستهزاء):هههه لا تقولي انك تريدين الذهاب اليه.
يمنى:نعم،سأذهب اليه و سترافقني،هل تفهم؟
بيان:أترفعين صوتك علي،انا الاكبر منك.
يمنى:حسنا،هل تقبل بأن اعطيك شيئا ما.هل توافق؟
بيان(و هو يخمن):امممم.....ممم حسنا،اريد مالا لكي اشتري كرة سلة جديدة و اهديها الى ليو في يوم عيد ميلاده.
يمنى:لكن بشرط ان عندما اعطيك المال ستقنع ليو ايضا بالذهاب الى ذلك البيت المهجور،و انا اقنع لؤلؤة و دنيا.
بيان:حسنا انا موافق.
يمنى(و هي تخمن):اممم...كم تريد من المال؟
بيان:اريد500 $.
يمنى: اجل سأحاول ايجاد عمل غدا بعد المدرسة، و اعمل و من ثم ادفع لك المال.
بيان: حسنا.
جاءت جدة يمنى و بيان.
الجدة(بهار):عن ماذا تتحدثان يا حفيداي العزيزان.
بيان:اممم.
يمنى:امم...جدتي غغ..غدا أأأ..أنا سأحاول إإيجاد عمل غدا لكي أعطي لأخي بيان مال قد كنت سلفته منه قبل شهر و لم ارجعه له الى الان.
الجدة بهار:لا تتعبي نفسك يا ابنتي سأعطيه له انا.
يمنى:لا ياجدتي اريد ان ادفعه انا من عرق جبيني.
الجدة بهار:و لكن يابنتي...
قاطعتها يمنى:لا يا جدتي انا من سأرجعه لقد سلفن لي انا.
الجدةبهار:حسنا يابنتي.
ثم ذهبت الجدة و اخبرت الجد كنان.
الجد كنان:حسنا.في اليوم التالي،ذهبت يمنى الى الثانوية.و ارادت ان تقنع لؤلؤة و دنيا لكن دون جدوى.
و لما حل المساء،كانت الساعة تشيرالى الخامسة مساء.انتهت المدرسة و ذهبت كلا من
دنيا و لؤلؤة الى منازلهن. اما يمنى فقد ذنبت للبحث عن عمل في تلك المدينة الكبيرة، دخلت اولا الى مقهى.
يمنى: السلام عليكم.
صاحب المقهى: و عليكم السلام.
ثم توجهت اليه.
يمنى:سيدي اريد ان اعمل في هذا المقهى كنادلة.
صاحب المقهى: لكن انا لدي نادلتان جيدتان و هما كافيتان لتلبية الطلبات و غسل الاواني،انا آسف.
يمنى:شكرا لك سيدي.ثم خرجت من المقهى لكن لم تفقد املها.
بحثت و بحث فلم تجد اي عمل و بقي لها محلان و هو محل للحلويات و آخر لبيع الملابس.
و هي تدخل الى محل بيع الملابس لفت انتباهها لواجهة المحل فقد كانت ورقة مكتوب عليها اعلان ان هناك مسابقة للرسم في شركة (Arts) و سيتم تسجيل المتسابقين داخل الشركة و الذي يفوز في المسابقة يدفعون له600$و من حسن حظها انها مسابقة للرسم و ايضا يدفعون لهم 600 $ للفائز، ففرحت يمنى كثيرا فذهبت الى شركةArts.
لما وصلت يمنى دخلت فوجدتها كبيرة،لم تعرف مكان التسجيل،فسألت احدى الموظفات عن مكان التسجيل.
يمنى:من فضلك سيدتي اين يمكنني التسجيل في مسابقة الرسم.
الموظفة(و هي تشير بيدها):هناك.
يمنى:شكرا لك سيدتي.
الموظفة(و هي تقول في نفسها):يبدو انها تريد الاشتراك اتمنى له النجاح.
الموظفة:العفو.ذهبت فاندهشت فلقد وجدت العديد من الاولاد و البنات الذين يريدون الاشتراك في هذه المسابقة.
انتظرت دورها في التسجيل فقد استغرق الوقت نصف ساعة حتى حان دورها فسجلت و دفعت المال و منحوها ورقة تسلمها عندما تسلم رسمتها.
ذهبت الى المنزل على الساعة السادسة و النصف،و لما دخلت الى المنزل وجدت جدتها وجدها قلقان عليها بينما بيان يطمئنهما عليها. توجهت الى غرفة الجلوس.الجدة بهار: اين كنت يا بنيتي لماذا تأخرت هكذا، لقد قلقت عليك؟
الجد كنان: لقد قلقنا عليك يا يمنى.
يمنى: حسنا حسنا اهدآ.لقد وجدت اعلان عن مسابقة للرسم و شاركت في تلك المسابقة.
الجد كنان:اذا هكذا الامر!
بيان(باستغراب):حقا! هذا ممتاز.
ذهبت يمنى الى غرفتها ثم اتصلت بدنيا.دنيا:اهلا.
يمنى:اهلا دنيا.
يمنى(ببهجة):لقد قمت بالمشاركة في مسابقة للرسم في شركةArts.
دنيا(باستغراب):حقا!
يمنى:نعم غدا سأبدأ برسم اللوحة،الى اللقاء.
دنيا حسنا الى اللقاء.ثم اتصلت بلؤلؤة و اخبرتها بذلك.كما ان لؤلؤة فرحت ايضا.
..........يتبع
أنت تقرأ
البيت المهجور
Terrorالرواية عبارة عن ثلاث بنات رفيقات يقمن بالذهاب الى بيت مهجور مع اخوتهم و يواجهون مواقف صعبة في ذلك البيت المهجور تابعو الرواية و ارجو ان تدعموني لاكملها قراءة موفقة