و في اليوم التالي، كان يوم الخميس.
في منزل دنيا.
نهضت دنيا، ثم دخلت الى الحمام استحمت و بدلت ملابسها و سرحت شعرها ثم هبطت إلى الاسفل،كان كل من ابواها على طاولة الافطار.
دنيا:صباح الخير.
أسيل:صباح الخير يا بنيتي.
أب دنيا(أحمد):صباح الخير اجلسي،و تناولي فطورك.
تناولت فطورها و خرجت من المنزال في طريقها الى الثانوية.في منزل لؤلؤة.
دخلت أم لؤلؤة(سارة) الى غرفة لؤلؤة،رفعت عنها الغطاء و فتحت النوافذ لتدخل أشعة الشمس،و تفتح عينيها منزعجة.
سارة: صباك الخير، هيا استيقظي يا لؤلؤة حان موعد هابك الى المدرسة.
لؤلؤة:اااه،صباح النور،ماليوم؟
سارة:إنه يوم الخميس غدا ستنامين،هيا،هيا انهضي الآن.
لؤلؤة:حسنا.
استحمت و ارتدت ملابسها،ثم مشطت شعرها،نزلت إلى الأسفل تناولت فطورها مع أسرتها.ثم خرجت من المنزل.في منزل يمنى.
رن المنبه،نهظت صم دخلت الى الحمام و استحمت و ارتدت ملالسها المدرسية و جففت شعرها و مشطته جيدا،ثم خرجت من غرفتها،و ذهبت إلى المطبخ.
يمنى:صباح الخير جدتي.
بهار:(و هي تصب القهوة)صباح الخير يمنى اجلسي سوف انادي جدك و اخاك بيان للفطور.
ذهبت ثم دخل المطبخ كل من جدها و اخاها و جدتها.
يمنى:صباح الخير جدي،صباح الخير بيان.
كنان،بيان:صباح النور.
تناولت الفطور، دعتهم و خرجت من المنزل الى الثانوية و هي سعيدة،لأن غدا هو يوم العطلة و تستطيع الرسم فيه.في الثانوية
التقت البنات في باب الثانوية،دخلن الى الساحة يتحدثن.
لؤلؤة:ههههه ما بك يا يمنى،لما انت سعيدة لهذه الدرجة؟
يمنى:انني سعيدة لأنني سأتمكن من الرسم من اليوم مساء و حتى غدا و بعد غد هههه.
دنيا:ههه.
رن جرس المدرسة ذهبن الى صفهن دخلوا الى القسم.
انتهت اليوم بسرعة و عدن الى المنازل.في منزل لؤلؤة.
طرقت الباب لتفتح لها امها.
سارة:مرحبا ابنتي.
لؤلؤة:مرحبا أمي.
سارة:ادخلي.
دخلت لؤلؤة الى البيت،رحب بها والدها.ثم صعدت الى غرفتها،نزعت المحفظة وضعتها على الطاولة ثم دخلت للإستحمام و بدلت ملابسها و هي فستان بني داكن و حذاء من نوعslipony و نظارة شفافة سرحت شعرها،ثم نزلت الى أسفل دخلت الى قاعة الجلوس و كان هناك والدها يقرأ جريدة،بينما ليو يشاهد مباراة لكرة السلة و فرح تقرأ كتابا.
دخلت حيتهم ثم جلست على الاريكة مع فرح.
لؤلؤة:ما اسم هذا الكتاب؟
فرح:اسمه الروح الواحدة انها رواية رائعة.
لؤلؤة:ماهي تصنيفاتها؟
فرح:المغامرة،التشويق،الاثارةو الرعب.انني اقرأ فيها لكي أعرف كيف اكتب رواية جديدة.
لؤلؤة:حسنا،عندما تكملي قراءة الكتاب،اعطيني اياه لكي اقرأه.
فرح:حسنا.
تناولت العشاء مع عائلتها، ثم صعدت الى غرفتها،ارتدت ملابس النوم و اسدلت شعرها ثم دخلت تحت الغطاء و نامت.في منزل دنيا.
فتحت باب المنزل ثم دخلت فلقد كانت لديها مفاتيح البيت.
حيت كل من ابواها،ثم صعدت الى غرفتها،استحمت ثم ارتدت ملابسها و هي تيشيرت أصفر و تنورة سوداء و حذاء أسود جميل و قبعة ثم جففت شعرها و نزلت لأسفل،دخلت الى المطبخ وجدت الخادمة(ناريمان)تعد العشاء.
ناريمان:مرحبا آنسة دنيا.
دنيا:مرحبا،هل حضر العشاء.
ناريمان:سأضعه على الطاولة.
دنيا:حسنا.
خرجت و ذهبت إلى غرفة الجلوس.
أسيل:أهلا،يابنيتي.
دنيا:أهلا أمي، أهلا أبي.
(أب دنيا)سامي:أهلا إبنتي.
جلست على الأريكة،و تشاهد التلفاز في عائلتها.دخلت ناريمان:العشاء جاهز.
نهضوا و ذهبوا للعشاء،و لما انتهوا صعدت دنيا الى غرفتها،بدلت ملابس نومها البنفسجية،ثم أخذت هاتفها و جلست على سريرها و شاهدت بعض الفيديوهات ثم وضعته على الطاولة التي بجانبها و نامت.في منزل يمنى.
طرقت الباب،فتح لها أخاها بيان.
بيان:مرحبا أختي.
يمنى:بيان! متى عدت؟
بيان:قبل قليل إن أستاذ اللغة الإنجليزية لم يأتي لذلك خرجنا.
يمنى:حسنا،فهمت.
دخلت و رحبت بجدها و جدتها ثم دخلت إلى غرفتها،وضعت الحقيبة على سريرها،دخلت الى الحمام استحمت و ارتدت ملابسها التي تحتوي على بنطلون أزرق مخطط بالأبيض و بلوزة زرقاء و بعض الإكسسوارات و صندال.
خرجت من غرفتها ذهبت الى المطبخ وجدت جدتها تحضر العشاء.
يمنى:جدتي دعني أساعدك.
بهار:حسنا يا صغيرتي.
أخذت يمنى تضع الحساء في الصحون،و غسلت الفاكهة و وضعتها في طبق جميل.
بهار:(و هي تعد السلطة)يمنى سنتناول العشاء في الحديقة الخلفية مع النسسم العليل.
يمنى:حسنا جدتي.
أخذت يمنى و جدتها بهار بنقل العشاء الى الحديقة الخلفية، و لما انتهين.
يمنى:جدي،بيان هيا للعشاء.
بيان:نحن آتيان.
اجتمعوا حول الطاولة،تناولو العشاء ثم رتبت يمنى المطبخ و غسلت الاواني.ثم ذهبت الى غرفتها و أخذت ترسم حوالي ساعة.ثم نعست فبدلت ملابسها الى ملابس النوم و نامت...........يتبع
أنت تقرأ
البيت المهجور
Terrorالرواية عبارة عن ثلاث بنات رفيقات يقمن بالذهاب الى بيت مهجور مع اخوتهم و يواجهون مواقف صعبة في ذلك البيت المهجور تابعو الرواية و ارجو ان تدعموني لاكملها قراءة موفقة