حَقَائِـق نَـفسِيَةٌ

186 32 48
                                    

حَقَائِـق نَـفسِيَةٌ تُـفَسِـر بَعض تَصَـرُفَاتِڪ الغَريبة ~ 🥛

1 - الحُزن الذِي يَنتَابُڪ فَجأَةً مَاهُـو إلاَّ دَفعَـةٌ مُتَـأخِرة مِـن مَوَاقِف مُؤلِمَـةٌ مَررت بِه‍َا لَـڪِن تَمَـاسَڪتَ فِيِه‍َـا  ☁️ .

2 - الأَشخَـاص الذِين يَمِـيلُون لإِلقَـاء النِڪَـات فِـي المَـواقِف الغَير المُنَـاسِبَةُ البَـتَةٌ ، يَـڪُون عَـادةً النِصف الأيمَـن لأدمِغَتُهُم مُختَلِـفًا عَن بَـاقي البَشر  ☁️ .

3 - عِــلـمِيًا السَببُ الذِي يَجعَلُڪَ تَبحَث عَـن الجَـانِب البَـارد للوِسَـادة هُوَ وَلِأَن البُـرودَة تُحَفِزَ مـنَاطِق الدِمَـاغ المُتَعَلِقَةُ بِالطَمأنِينَةٌ وَ الرَاحَةِ ☁️ .

4 - الأَشخَـاص الذِينَ لاَ يَهتَمُون لِــمَظهَـرِهم الخَـارجِي ڪَثِيرًا هُـم الأڪثَـر ذَڪَائًا مِـن غَيرِهِم ، لأَنَهُم يَرَون ڪُل مَـا ه‍ُـو شَڪلِـي مِقيَاس سَـطحِـي ،، وَ يَهتَمُون بالأُمُـور الأڪثَـر عُمقًـا ☁️ .

5 - إِطـلاَق أَلقَـاب فُـڪَـاه‍ِـيَةٌ عَـلى أَصدِقَـائِڪَ غَـلِبًـا مَـا يَـڪُون بِسبب المَـڪَانة الڪبِيِرة التِـي يَتَمَتعُون بِه‍َـا فِـي قَلبِڪ ☁️ .

6 - الأَشخَـاص الذِين يَبتَعِـدُون عَـن التَـجمُعَـات و المُنَـاسَابات ، لاَ يَعنِي أَنَهُم إِنطِوائِيين ، بَل فَقط لاَ يَتحَملُون ڪِميَة المَـشاعِر الزَائِفَةِ وَ الـدرَامَـا الزَائِدة ه‍ُنَـاڪ ☁️ .

7 - تَڪشِف رؤيَـة الآخَرين عَـلى نَحوٍ إِيجَابِي عَـلى صِفَاتِنا الإِجَابِية ، وَ تَڪشِف رؤيَـة الآخَرين عَـلى نَحوٍ سِلبِـي عَـلى صِفَاتِنا السِلبِيَة ☁️ .

8 - الڪَشف عَـن أهدَافِـڪ للاَخَريين قَـبل إنجَازِهَا يَجعل نِسبَـة تحَقُقِهَـا أَقل مِن ذِي قَـبل ☁️ .

9 - وَ بِحِڪمِ التَعَب الجَسَـديِ لَيلاً ، نَحن نَڪَون أڪَثَر صِدقًا لِذَ اغلَب إِعترَافتَِڪَ قَد تَڪَُون ليلاَ أَثناء الحَديث مَع أَحدِهم ☁️ .

10 - عِندَما تَنتَابَڪَ رَغبَة مُفَاجَئَة فِي الضَحڪَ دُون وسَبب غَـالبًا ما يَفعَـل الدِماغ هَـذا لِـيَتجَاهَل بَعض الأَفڪَار السِلبِيَة الدَاخِـليَةٌ ☁️ .

ـــ إنتَـهَـى ☁️

⊹ ᑎIᑕE TᕼᖇEᗩᗪ ༄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن