نَـفسِيًـا

149 22 14
                                    

نَـفسِيًـا  :

• يَستمر الألَم العَـاطِفِـي ١٢ دَقِيقَـة فَقط وَ أَي زِيَـادة آخرى أنت مَن يُسَبِبهَا لِـنفسِك࿔♡.

• عِند الشعُور بِالخَوف تَـقُوم مِنطَقَـة اللوزَة بِالدِمَاغ بِتضخِيم الذِكرَيات وَ الأحَاسِيس السَيئَة لِتجعلك تَشعر بِأن الوقت يَمر بِبطئ࿔♡.

• 85٪ مِن البَشر حَلمُو بِحوادث فِي منَامِهم إِعتقدوا أَنهَـا حَقِيقيَة࿔♡.

• تُفرز الشكولاَطة كيميَائيَات بِالجِسم هِـي نَفسَها التِي يُفرزهَا الجِسم عِند الوقُوع بِالحب ࿔♡.

• نَفسياً هُنَاك بَعض الأَشخَاص يَخافون أَن يُخبِروا أَحدِهم أَنه عَزيز عَـلى قلوبِهِم حَتَى لا يَتغير࿔♡.

• كُلما زَاد شعورَك بِالوِحدَة زَادت رغبَتُـكَ بِالبَقَاء بِالسريِر وَ عَدم مغَادرته طَوال اليَوم࿔♡.

• يَكون الأشَخاص أكثَر صِدقًـا حِين يكُونون مُتعَبين جَسَديًا࿔♡.

• التعرض لبعض الاشياء قد يكسبك مناعة ضدها منها بفضل اضمحلال المشاعرك إتجَاهها ، فمثلاُ أثناء مشاهدة أفلام تكثر فيها مشاهد الحروُب سَتتخَلص مِن خَوفك الفِطري مِن هَذه الظَاهرة࿔♡.

• تَزيبتُك لَدى الآخرِين عِندمَا يعتَقدُون أنكَ غَير قَادر على فِعل أَمر معين وَ يَتفَجَائون بِأنك فَعلتَه࿔♡.

• عِند الشعور بِالخَجَل لاَ تحمَر وَجنَتيك فَحسب بَل مَعِدَتك أَيضَا࿔♡.

• يَميل الناس ليَكونو سُعداء أكثَر أَثنَاء إنشِغَالِهم لأن هَذا يَمنعُهم مِن التفكِير فِي المشاعر السلبِية࿔♡.

• مَايشغَل بَالُك وَ تُفكِر فِيه قَبل النَوم هَو مَن يهمُك حَتَى لَو تتجَاهله فِي يَومِك࿔♡.

• الذَاكِرة لاَتحتَفِظ بِالأشكال قَدر مَا تَحتفِظ بِالمَواقِف فَكن صَاحب مَواقِف مشرفة لاَ يَنسَـى࿔♡.

• عِندَمَا تتكلَم مَع شَخص وَ تَنَام فجأة فَأنت حَقًا تحِبُـهُ࿔♡.

• عِند الشعُور بِالحزن يوهِمكَ عَقلَك أَن من حَولَك أكثر سَعَادة فَقط لتزداد انت حُزنا࿔♡.

• نَـفسِيًـا سييغرَم شَخص وَاحِد عَلى الأَقل بِضحكَتكَ إِن لَم يَأتِـي حَتَى الآن تَأكد أنه سَيأتِي يَومََا࿔♡.

• نَتأَثر بِمزَاج الأَشخَاص المحِطِين بِنَا و الذِين نهتم لأمرِهم أكثر مِن أي شَخص آخر࿔♡.

ـــ النِهايةةة 🕊.

⊹ ᑎIᑕE TᕼᖇEᗩᗪ ༄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن