ـــــــــ مَعلُومَات مُدهِـشة :
-السّحاب فِي الحَقيقة ثَقيل جِدا فَوزن سَحاية مُتوسِطة الحَجم تُساوِي وزن 80 فِيل بَالِغ .
- الإنسَان وَالنَمل هُما الكَئنَات الوَحيِدة التِي تُكون جُيوش وَ تحَارِب بِشكل مُنتَظم .
- نِصف وجهِك لاَ يُطابق مع النِصف الآخر حيثُ أَن لَديك عيناً أكبر مِن الأُخرى .
- عَدد الدَجاج أَكثر مِن عَدد الإنسَان فِي العالم .
- يستَطيع العَقل ان يُسجِل أَكثر مُن 2 مَليُون معلُومة فِي الثَانية الواحدة .
- خِلال الطيران يَفقِد الإنسَان حَاستي الشّم و التذوَق مَا بين 20 و 50 بِالمئة عَن مُعدَلِها العَادِي .
- 85 بالمِئة مِن الاَشخَاص يَتحققُون مِن هَواتِفهم عِند الإِستِيقَاظ مُباشرةً .
- 82 بالمِئة مِن الطُلاَب يَتظاهرُون بالتَركِيز مَع شَرح الأُستَاذ ، كَي لاَيسأَلهُم الأُستاذ عَن أَي سؤال .
- المَزح فِي وِلاَية أَركنساس غَير قَانوني وَ عقُوبة السِجن 30 يَوماً
- مُعدل تَأخر القِطَار فِي اليَابان هِي 7 ثَوان .
- يُحاوِل 75 بالمِئة من الأَشخَاص العَودة للنَوم لإِكمَال حُلم مُعيّن .
- الأَشخَاص الذِين يُحاوِلون إِبقَاء الجَميع سُعدَاء غَالِباً ما ينتَهِي بِهم الأَمر إِلى الشُعور بِالوحدَة .
- يُمكن للأَشخَاص الذِين يتَحدثُون لُغتين فَأكثر ، تَغيير شخصيَاتِهم دُون وعي كُلما يَنتقِلون مِن لُغة لِأُخرى .
- الأَشخَاص الذِين يسهَرون لِأَوقات مُتأجِرة أَكثَرُ ذَكَاءً
- خَط يَد الأَطِبَاء عِند كِتابتِهم لِوصفَة طبِيّة يتسبَب فِي مَقتل حَوالِي 7000 شَخص سَنوِياٌ .
- التَنفُس بِبطأ يُساعِد عَلى التَحكم بِالغَضب
_________ إِنتَهى 🐰💗!.