خُدع نَفسِيةة .

165 24 12
                                    

- خُدع نَفسِيةة للتَأثير على الآخرين ༄ ؛

١ - إِذا كُنتَ تَحتَاج إِلى مُساعدَة حَقِيقيَة ، فِإِبد كَلامك بِـعِبارة  "أَحتَاج إِلى مُساعدَتِك " يَكره النَاس الشُعور بِالذنب لِهذَا السَبب لَن يَرفَضوا المُساعَدة ☘ .

٢ - يَتذَكر النَاس مَا حَدث فِي بِداية و نِهاية اليَوم  ، مَا حَدث بَين هَاتين الفَترتَين غَير وَاضح لِذا إِن أَردت مِن شَخص تَذكرك ..إِختر إِما وَقت مُبكر جِدا أَو مُتأخر جِدا للتَأكد أَن الشَخص سَيتذَكرك مِن بَين الجَميع ☘ .

٣- هَل ترِيد أَن تَعرِف أَن شَخصاً مَا مُعجبٌ بِك ؟ إختَر كَلِمةة وَ فِي كُل مَرّة تَقوم بِإستِعمَالهَا قُم  بِإِبتسَامة لَطيفَة فَإن كَان هَذا الشَخص الذِي تُحَادِثه يُحِبك سَيستَعمل كَلمَتكَ هَذه مِن دُون شعُور  ☘ .

٤ - إِن كُنتَ تَرغَب أَن يَعتَبِركَ مَن يُحادِثُكَ بَأنكَ أَصغَيت جَيداً لِكلاَمِه وَ تَتفَهمُه ، أَعد صِياغَة جُملَته وَ كَررهَا وَرائَه ، غَالِباً سَيعتَبرك بأنك تَحتَرم أراءه جَيدا ☘ .

٥ - إِذا كُنت تشعُر أَن شَخصاً مَا يَتتبِعك بِنظَراتِه ،  فَتثَائب فَقط وَ أنظُر إِليه ، فِإن كَان يَتتبَعك حَقاً فَسَوف يَتثَائب أَيضاً ، لأَن التثَاؤب شَديد العَدوة ☘ .

٦ - إِذا كُنتَ عَلى وَشك مُصَافحة شَخص عَزيز عَلى قَلبك ، فَحافظ عَلى يدك دَافِئةة .. الأَيدي الدَافئةة تُعزِز الأَجوَاء الوِدِيَةة بَينَمَا المُصَافَحة البَارِدة تُثِير تَأثير مُغَايِراً ☘ .

٧ - إذَا إِبتَسم أحدَهم فِوَجهِك مِن دُون ظُهور تَجاعِيد حَول عَينَيه فَإعَلم أَنه يُجَامِلك ّ ☘ .

٨ - إِذا أَردتَ أَن تتحَقق مِن صِحة القِصة التِي يُخبِرك بهَا أَحدهِم أُطلُب مِنه أَن يَحكِيهَا مِن النِهَاية إِلى البِداية ☘ .

٩ - إِذا شَعرت بِالتَوتر أُمض عِلكَةة ☘ .

١٠ - إِذا أَردتَ أَن تَجعَل أَحدهِم يَرتَبِك إنظُر إِلى حِذائِه ☘ .

- النِهاية 🌻.

⊹ ᑎIᑕE TᕼᖇEᗩᗪ ༄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن