⸻ إقتِبَاسَات وَحكم مِن أَشهَر الفلاَسفةة و العُظَمَاء 𖤐 :
❖ لَيسَ شَرطاً ؛ أَن تُطفِئ الأَخرِين لِتسطَع أَنت .
-بُوم مَارلي-❖ الطَالب لَيس وِعاء عَلَيك مَلؤُه ، بَل شُعلة عَليك أَن تُوقِدهَا .
-البرت اينشتاين-❖ الخِلاَف الطَويل ؛ يَعنِي أن كِلاَ الطَرفَين عَلى خَطأ .
-فولتِير-❖ إثنَان يَهتَمون بَأدَق تَفَاصِيلكَ ، شَدِيد الحُب وَ شَدِيد الحَقد .
-مَارك توِين-❖ الَبشر لَن يَجِدوا أَبّر بِهم وَ لاَ أَحنى عَليهِم مِن اللّه عَز وَ جَل .
-مُحمَد الغَزالِي-❖ لاَشيء يَعود كَالسَابِق إِحفَظ هَذه العِبَارة جَيداً قَبل أَن تَكسِر شَيئاً جَميِلاًا .
-إِبراهِيم الفَقِي-❖ الحَياةة قَد تُصبِح رَائِعة ، إِذا تَرككَ النَاس وَشأَنك.
-تشَارلِي شَابلن-❖ القَلِيل مِن التَجَاهل ؛ يُعِيد كُل شَخص إلى حَجمِه الطَبيعِي .
-مَارك توِين-❖ لاَشيء يَستَحِق الحُزن ، دَع الحزن للحَمقَى .
-شِكسبِير-❖ سَتُحقِق كُل أَحلاَمك ، إِذا كُنتَ تَملك الشَجاعةة لِمُطَاردَتِهَا .
-وَالت دِيزني-❖ إِستَمِع أكثَر مِمَا تتكَلم ، وَ تَكلَم أَقل مِمَا تَعلم .
-جَاكسُون برَاون-❖ إِحترامِكَ للنَاس ، لاَ يَعني أنم بِحاجةة إِليهم فَتِلك أَخلاَقك حَتى وَإِن كَانُوا لاَ يَستَحقون.
- جَبران خليل جبران-❖ إِذَا لَم تَعلم أَين تَذهَب ، فَكل الطُرق تَفِي بِالغَرض .
-أدولف هتلر-❖ أَكثَر العَناصِر إِنتشَاراً فِي العَالم : الأكسجين و الغَباء .
-مَارك توِين-❖ الصَديق ؛ مُسَمَى لِشَخص مَعك بِكل الضرُوف وَ لَيس حَسبَ الظرُوف .
-مَحمود دَرويش-— إنتَهَى࿔♡!.
سُ : إِقتِبَاس تُفَضلُه ؟