" 💛 "
______________" القيصر يحتضِر!. "
صراخٌ دوىَ بمنتصَف المدينة يوقِض الناس من مضاجِعهم يقطع عنهم سباتَهم.كان الوقت ما يقارِب الواحدة صباحاً بينما كهل أربعينيّ يجول المدينة و ينوح ؛ قيصرهم يحتضر، ملكم يموت، سيغادرهم.
حالة فزع و ذعر غطت صفوة تلك اللّيلة و انتشرت سريعا بين صفوفِ العامة ؛ فبغير وليّ عهد و مع موت القيصر فإن مستقبل الدولة مجهول القيصر وحيد والديه ولا أشقاء له ، لذا فلا وجودَ لمن يخلفه ؛
و مع ذلك الوضع فإن الدولة ستكون لقمة سائغة للقوات الخارجية و مطمعاً للمتمردين و الخونة.
-إستيقظ سيهون تلك الليلة على صوتِ خطى حثيثة تترجِم الفزع الذي ساورَ أصحابها؛ لينتصب الشاحب من نومِه مهرولاً نية الإستفسار.
غير ثيابه سريعا إثر سماعِه بالواقعة يحاول إستعادة رباطة جأشه و السيطرة على رجفة أوصالِه ليخرج سريعاً قاصداً جناح جونغ إن.
كان محاطاً بالأطباء من حولِه ، يحاولون إسعافه و مداواة علّته. وجوههم بدت متجهمة كأنما لا خير في هذه الليلة ، كأنما لا نور فيها ، و لا نور بعدها؛ ظلمة إبدية.
أسدلَ جفناه يظم كفاه لصدره ، يناجي ربّه و يدعو ؛ و يصلي لسلامة محبوبه و قيصره؛
كان القيصر ممددا على سريره مغمض العينانِ ، شاحِب البشرة و منهكَ الطلّة ؛
كجثةٍ هامدةٍ بغيرِ حياة.
جسدٌ بغير روح و قلبٌ بغير نبض؛
-الساعات تمضِي بغير تغيِير ، يلزم جانِبه مجموعةٌ من نخبَة الأطبّاء يعاينونَ و يتابعون حالَته.
إثر إستخراج السم فشِل الأطبّاء في الحدِ من أعراضِه فقد فتكتِ الحمى بجسدِ الشاب، كأنّما نار مظرمة بجسدِه ؛
" و الحال أن النار الحق مضرمة بفؤادِ عاشقٍ لسلامةِ محبوبهِ يصلّي..! "
إنبَلج الصبح ، كان يوماً غائما
كئيباً مليئاً بالحزنِ و الخوف ،
لا أحدَ يعلم بماَ يخفيهِ لهم ذاك اليوم.
-صهِيل أحصنة دوى كاسراً الهدوء المخيّم على الحرسِ أمام البوابَة إثر توقف عربةٍ أمامَه ؛ كانت سوداء فخمة نخص العائلات النبيلة الإسبانية.
نزلَ السائِق بخطى سريعة ليفتحَ الباب برأس منحنٍ إحتراماً لتترجّل عن العربَة فتاة بمقتبلِ العمر شاحِبة البشرة كأنما بيضاء الثّلج ، خصلاتٌ شقراء ذهبيّة ، أوجن متوردة و ثغرٌ كالزّهر.
أنت تقرأ
Caesar ∾ SeKai.
Fanficيحكى أنه في قديم الزّمان ، قيصر عن الحب قلبه تاب و في لحظة سهو في لجة الهيام ذاب.! ↬ Fanfic : SeKai. Top : JongIn, آسمودوس جونغ إن. Bottom : Sehun, لوفارت سيهون.