5_هل أعتبرها البداية؟

1K 112 61
                                    

| هل أعتبرها البداية |

• كل تفاصيل حياتي وجدتك تتراقص بها ، حتى بين أبسط اللحظات التي أمر بها ، فما هو غرضك ؟ •

•••

لا زال كلام جيني يتردد في أذني ، كلما أتذكره أشعر بالدوار

فِكرة أن هناك شخصا ما منعني من مرافقتهم لا تريد دخول رأسي، هل عقلي يمحي من يريد و يظيف من يريد ، هل أعتبره تزييف للواقع؟

أظنني بدأت أصاب بالجنون.

و الأهم هو ذلك الذي ظهر بنافذة الفصل...

هو نفسه، نفسه الذي ظهر المرتين السابقتين ولكنني الأن إستطعت معرفة شيئين جديدين و مهمين سيساعدانني في البحث عنه ، عيناه العسلية و إبتسامته الغريبة تلك،

تلك الإبتسامة مألوفة للغاية و لكنني لا أعرف أين رأيتها ، حاولت جاهدا ولكن عقلي لا يملك القدرة للتفكير.

أحتاج للنوم

لا زال الوقت مبكرا ولكنني أريد النوم و بشدة.

ألقيت بنفسي على السرير لينتشر ذلك الدفئ بكامل جسدي، أغمضت عيني راغبة بالنوم، ولكن كما قلت لازال الوقت مبكر .

نهضت لأخطو خارج هذه الغرفة، توجهت ناحية المطبخ ، فتحت الثلاجة لأجد علبة مغلفة و أشك أن داخلها طعام تركته لي أمي قبل أن تخرج، فتحتها و لعابي يسيل فور إشتمامي للروائح المنبعثة منها، و ضعتها بالفرن الكهربائي حتى تصير صالحة و شهية أكثر.

توجهت ناحية الطاولة لأبدأ بالأكل دون تفكير، و بينما أنا منغمسة في ملئ معدتي، فتح باب المنزل معلنا عن دخول أحد ما، و قد كانت أمي.

الأمر مفاجئ بعض الشيئ و لكنني لحد الأن لا أعرف طبيعة عمل أمي، دائما ما أفكر في سؤالها، و لكنني أنسى بسرعة.

" إبنة عاقلة! تعالي و ساعديني "

صرخت من مكانها تحاول سحب الأكياس، أردت النهوض ، و لكن بالخطأ سببت إهتزاز الطاولة لتقع العلبة و يتدفق محتواها خارج و يصير موزعا على الأرض، الأرض محظوظة لقد أكلت طعامي الآن.

سمعت تنهيدة أمي المنزعجة، و لكن أنا من يجب أن يتنهد و يصرخ مخرجا حزن معدته.

" إبنة غبية ساعديني و إنسي أمر الطعام سأحضر غيره "

ركضت ناحيتها أحمل الأكياس المليئة بالخضر و الفواكه... و ملابس؟

 • Liskook || الشياطين تتبعك •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن