| أغنية صامتة |
• أكانت رغبتك تملكي بالكامل أم توهيمي بذلك •
•••
لن يكون اليوم أسوء من البارحة أنا أشعر بذلك، أظنني سأصلح كل شيئ ، وأقصد بكلامي علاقتي بتايهيونغ، و سأستغل هذه الرحلة المنظمة من طرف جيني المجنونة.
لم أتوقع أن جرأتها ستدفعها لتقديم طلب لتايهيونغ حتى يرافقنا، لقد كان الأمر مفاجئ لي، ولكن ، كل ما لاحظته أن تشو هي لا يعجبها الأمر بتاتا ،لقد كانت تتذمر طوال تلك الفترة.
هذا هو الكلام الذي قلته قبل الرحلة لكن الآن ...لقد تراجعت وندمت عن كل كلمة خرجت من فمي.
لا أظن أن هناك شيئ قد يربطني بتايهيونغ ،و تشو هي تبدو مستمتعة بالأمر،
أما جيني هي أكثر شخص إستفاد من الرحلة إبتداء من تقربها الواضح من تايهيونغ.و أنا أريد العودة ، لقد تراجعت ، و بالفعل لم أنتظر جوابهم على رغبتي بل شرعت بالعودة للمنزل دون تقديم عذر، لقد إعتدت على تصرفي الوقح هذا ، ويجب عليهم فعل ذلك أيضا.
لا أعلم لما لم أحب رؤية جيني وتايهيونغ مع بعض، لقد سبق وأخبرتني أنه طلب صداقتنا جميعا، ولكنني أشعر أنها المقصودة الوحيدة بالطلب!
لقد جهزت كل شيئ قد يفيدنا في هذه الرحلة الغبية ، إستيقظت باكرا و منعت نفسي من الطعام حتى لا أتأخر ، و لكنني بالنهاية ندمت على كل شيئ،
لا شيئ يربطني بتايهيونغ ولكن نيران الغيرة تشتعل عندما أراه يقترب من شخص آخر.
تشو هي لم تكذب تايهيونغ لن يحبني أبدا...
•••
"
لاليسا لما عدتي؟ "
إستقبلتني أمي أمام الباب بهذا السؤال ولكنني لم أجب عليه،
ماذا عساي أقول لها، هل اخبرها أنني أغار على شخص غير مبال بي ومنعت نفسي من مشاركة الآخرين الرحلة لأنني أمتلك قلبا غبيا يتعلق بالأشخاص الخطأ،
بالطبع الأمر سيكون محرجا، و أنا نلت كفايتي من هذا الشعور المقرف والذي صارت حياتي مبنية عليه فقط.
دخلت غرفتي بسرعة ، دون أن أنتبه لشقيقتي التي كانت تحمل أشياء كثيرة، وقع كلانا أرضا لكن سوجين سارعة بالنهوض وجمع ما سقط منها، أرادت المغادرة و لكنني سارعت بسحبها من ذراعها لترتد وتعود أمامي.
أنت تقرأ
• Liskook || الشياطين تتبعك •
Fantasyهل كان من المنطقي أن أغوص بذلك العالم الغريب؟ صفحات من الجحيم توهمك أنك بالنعيم ، لتدرك أنك كنت بعيدا كل البعد عن عالمك الحقيقي ، فقط داخل رأسك... _جيون جونغكوك _ لاليسا مانوبان