6_طلب من العدم

1K 110 77
                                    

| طلب من العدم |

• لم أكن أعلم أنني المشكلة هنا •

•••

الواحدة ليلا، لازلت مستيقظة أسمع لهمساته، لازال يردد نفس الجملة ' أرجوكي ستوقفي ' ، لا أفهم ما يعنيه بهاتين الكلمتين و لكنني متأكدة من شيئ واحد، في البداية لم يكن صوته أبدا.

صعوبة الحركة، إنعدام الصوت، تجمد أطرافي، توقف عقلي عن التفكير يعني شيئ واحد، هو نفسه صاحب الإبتسامة المريبة! لا يوجد شخص آخر نتهمه، إلى إن كانت هذه الأفعال قادمة من تايهيونغ لاغير، و أنا كالعادة تسرعت و أخذت أتهم الفراغ.

شعرت بإنتظام أنفاسه التي كانت تضرب رأسي، و في لحظة إرتخت قبضته لأتحرر، الوضع يذكرني بسوجين مجددا ، كيف كنت أهرول لها عندما أخاف،أعتمد عليها في كل خطوة أخطوها داخل أو خارج المنزل، لقد كانت كل شيئ.

قبل قدومي إلى منزل الخال، فكرت بكل شيئ، ولكنني نسيت أمرا مهما، ماذا إن عاد ذلك الصفير ليفقدني السيطرة بنفسي مجددا؟ ماذا إن أذيت أحد كتايهيونغ مثلا؟ أليس وقت ظهوره هو وقت تواجدي مع تايهيونغ؟ هل أنا خطر عليهم الأن؟ ، سوجين البطل المنقذ غير متواجدة الآن فما العمل.

حاولت إقاف عقلي عن التفكير و لكنني لم أنجح ، لم أستطع النوم خوفا على الذي ينام خلفي، لا أعلم لما في لحظة فكرت أنه أنا من يجب علي الخوف منه و الهروب بعيدا، هل سيتذكر عناقه لي عندما يستيقظ؟

إستدرت بجسدي لأستطيع النظر و التمتع بملامحه القريبة مني، كان يبدو هادء و لطيفا، شفتاه لازالت تهتز معلنة عن رغبتها بإخراج الكلمات، إكتشفت أنني أنجذب لتايهيونغ المستيقظ ، لا للأمير النائم.

أعدت جسدي لوضعيته السابقة أنظر للجدار، وفي ثوان سمعت تلك التهويدة اللطيفة ، لم أستطع مقاومة هذا الإغراء لذا نمت دون تفكير في مصدرها.

•••

" أحم لاليسا إستيقظي "

كان صوته الهادئ يطرب أذني، كم رغبت بأن يكمل النداء، ولكنه توقف عندما فقد الأمل في إيقاظي، و كحركة مفاجئة، فتحت عيناي أنظر لملامحه التي إنقلبت من هادئة إلى منحرجة.

تصبغ وجهه كاملا بالأحمر وصولا إلى أذنيه، أما أنا فشعرت بالحرارة تتصاعد من قدماي إلى رأسي ، فقظ لأنني رأيت شكله هكذا، إبتعد عدة خطوات مني ليصبح بعيدا بينما يده أخذت تنهش عنقه من الخلف

كنت لا أزال أجلس بمكاني أنظر لأبسط حركة يقوم بها ، لأول مرة أراه بهذا الشكل، الخجل لا يناسبه، الهدوء هو أفضل شيئ به ، وها هو ذا صار لطيفا الأن مع العلم أنني أنجذب لتايهيونغ الهادئ لا غير إلى أنه بدا رائعا.

 • Liskook || الشياطين تتبعك •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن