6

13K 706 305
                                    


。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


استقريت بسرعة في العاصمة وكونت صداقات كثيرة بناء على توجيهات خالتي.

كان جد تايهيونغ يتصل بي كل أسبوع ليتحدث معي هو وحفيده وكانا ينقلان اخبار من لا ارغب بمعرفة أي شيء عنه.

في كل مرة يتحدث معي تايهيونغ يخبرني انه اشتاق لي وانا معجب بفكرة انه لم ينساني بعد، اعلم انها فترة وسوف أكون من طي النسيان.

خالتي انسانة عظيمة تمنيت انها والدتي الحقيقة كنت سوف أكون اسعد طفل في العالم.

في طريقة عودتنا من المدرسة رأت خالتي نادي رياضي وأوقفت السيارة على جانب الطريق لتسألني "جونغكوكي هل انت مهتم بالرياضة؟ ".

اخبرتها انني اجيد الركض وكرة القدم وانني أتمنى تعلم احدى الفنون القتالية ولكن والداي رافضا.

كانت تستمع لي وكأني اتحدث عن اهم معلومات في الحياة وقد تنقذ البشرية "ما رأيك ان تشترك في نادي لتعلم الفنون القتالية؟ ايضاً انت تحتاج ان تكون قوياً لألى تخسر أي شجار في المستقبل".

في العطلة الأسبوعية التحقت بالفعل بنادي رياضي، وكانت خالتي حريصة ان أرى جميع الصفوف قبل ان اقرر أي صف التحق به.

اضعنا ساعات من وقت راحتها الاسبوعي ولكنها لم تمانع، نسقت جدولي بحيث ان اذهب لمعهد الفنون التشكيلية مرتين في الأسبوع وان تكون صفوفي بالنادي مرتين في الأسبوع وما تبقى من أيام بإمكاني التسكع مع أصدقائي كما اشاء.

كن فتيات مدرستي يعترفن لي بشكل متواصل وكانت خالتي تخبرني ان أكون صعب المنال فتزداد شعبيتي أكثر، وهكذا سأتمكن مواعدة الأفضل ولكن في الحقيقة لست مهتماً بزيادة شعبيتي.

"انا لن اواعد فتاة لن ترغبي بها" اخبرتها بكل وضوح فأنا ارغب في كسب محبتها لي دائماً.

 انا فهمت معنى العائلة خلال عيشي لديها فهي كل ما املكه.

"ليست لي سلطة في تقرير من تواعدها جونغكوك بل انت من سيختار، انت لست اقل من اخاك طريح الفراش بشيء " لم اعلم لما ذكرته فهو لا يوجد لديه حبيبة او أصدقاء عدا تايهيونغ "ماذا تقصدين؟"

"انت بريء جداً، شقيقك يحب تايهيونغ الم ترى اللمعة في عينيه؟ عندما أتيت لأخذك للمسابقة رأيتهم وهم يتحدثون انه يهتم به وكأنه أغلى شيء على الكوكب، اخاك ليس بالمغفل فهو يعرف كيف يستمتع بأيامه حتى وهو طريح الفراش "

شعرت بالارتباك من كلامها، هي محقة تاي هيونغ يكون مشرقاً قرب اخي وأخي كذلك ولكن لم انظر يوماً لهم بهذه الطريقة ولم ارغب في التفكير بهما هكذا ابداً.

"هل تخبريني انهم احباء؟"

اومئت لي "لا اعلم ان كان والداك يعلمان ام لا ولست مهتمة فليذهب جيميني للجحيم، كل ما يهمني هو كوكي اللطيف" هي قالت ذلك لتأخذني في عناق دافئ.

ان كانا احباء اذاً لم سلبني قبلتي الأولى بينما لديه شقيقي!!

كيف له ان يكون متبلد الإحساس لهذه الدرجة!!

انا اصطنعت له الف عذر لألى اظهره بمظهر السيء المستغل في عيني ولكنه كان كذلك.

"آنا" خرج صوتي مكتوماً لتقلق خالتي علي "ماذا عزيزي؟" تحدثت عن مشاعري للمرة الأولى لأحدهم "انا أكره جيمين ".

ابتسمت لي بدفء "انا ايضاً أكرهه فهو نسخة طبق الأصل من والدتك لكن الفرق الوحيد انه لن يعيش".

لقد كنت اعتقد أني معتل لسعادتي بما يحدث له ولكن لا أرى خالتي معتلة ولو قليلاً، انها ناجحة محبوبة رائعة.

"ضعها معلومة داخل رأسك انا احبك ولن اتنازل عنك لوالديك حتى بعد موته "

دموع سعادتي كانت تنساب على وجهي لأرمي بجسدي في حضن خالتي

"انا ايضاً احبك آنا"

سوف أكون بخير ما دمت مع خالتي.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

When you were mine | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن