。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
استيقظت في الصباح التالي لأجده لازال في الغرفة هو عادةً يذهب قبل ان استيقظ، استطعت فهم الامر هو سوف يبدأ بالاعتذار عما فعله.
"صباح الخير" قالها لأنظر له، وضع يده على رقبته ليمسحها قليلاً "هل فعلت بالأمس أي شيء غريب؟" رائع بل ممتاز سيد كيم أسهل طريقة هي ادعاء أنك لا تذكر شيئاً.
ابتسمت له لأنفي برأسي "لم تفعل، لما؟" تنهد بارتياح لتشرق ملامحه "لقد كنت قلقاً بحق" ألتفت للمنضدة التي بجواره ليمسك علبة مغلفة بإحكام وينظر لي "أتمنى ان تعجبك جونغكوكي".
اخذتها منه بابتسامة لأشكره فبعثر شعر بلطف ليغادر الغرفة وما أن غادر ألقيت بها بقوة على الحائط، انا اعلم لما هو كان حبيب جيمين لأنه حثالة مثله.
بدلت ملابسي لأذهب لمكتب خالتي التي سمحت بدخولي حال طرقي للباب، دخلت وأغلقت الباب خلفي لأجلس امامها وأخبرها بما اعتقده بكل وضوح "آنا اعتقد انه من غير الصائب ان تسمحي لتايهيونغ هيونغ بالنوم في غرفتي".
ضحكة ساخرة خرجت من ثغرها لتسأل مباشرةً "لما؟" كدت ان اتحدث ولكنها تحدث قبلي "انا اعلم لما لأنه كان حبيب شقيقك، هل تعتقد انه سوف ينظر لك كرجل! استجمع شتات نفسك جونغكوك، لا يعني انه مثلي انه سيتوق لجسد أي رجل!".
لم أستطيع اخبارها انه في الليلة الماضية قبلني ويده اثارت النشوة بي ولا يعلم سوى الرب بصفتي من فعل ذلك فربما كان يراني شقيقي المتوفى!
"خالتي ارجوكِ افهميني " تحدثت وانا انظر لحذائي فدموعي تجمعت بالفعل بعيني، اقتربت مني لتعانقني "هل بالأمس اقترب منك؟ اقصد كرجل" نفيت برأسي لتمسح دموعي بيديها الناعمتين.
"هل أنت تحبه جونغكوك؟ هل هو السبب في أنك لم تحصل على أي علاقة للان؟" لم أستطيع اخبارها انني احبه فلا ارغب بإن أبدو في عينيها كأنني ارغب بجميع ما كان يملك جيمين.
"انا لا احبه بهذه الطريقة" مسحت على رأسي بلطف "إذاً لا مشكلة حبيبي فلا تفكر كثيراً، تايهيونغ يعتز بصداقتك ويحبك حقاً وسيجرحه ان علم أنك تفكر به هكذا" اومئت لها واعتذرت لأخبرها انني ارغب بتناول الإفطار بمفردي بالخارج ولم تمانع.
يعتز بصداقتي؟ يحبني؟ هراء.
لم اتناول الغداء معهم ولا العشاء واستأذنت خالتي للبقاء خارجاً حتى منتصف الليل لتوافق، عندما دخلت غرفتي وجدت تلك الهدية التي كانت على الأرضية قبل ذهابي على مكتبي.
لم يكن علي التخمين فالنائم على سريري من وضعها، ان كانت هديتك عزيزة عليك لما لم تضعها قرب قبر حبيبك المتوفى اذاً سيد كيم.
حملتها لألقيها بسلة المهملات بقوة لتصدر صوت مرتفع وذلك كان المطلوب.
رأيته يستيقظ لكن لم اهتم فتحت باب خزانتي لأخرج لي بجامة ولم أنسَ اغلاق باب دورة المياه بأقصى قوتي خلفي.
عند مغادرتي من دورة المياه وجدته استيقظ بينما كان يفرك عينيه "مرحباً بعودتك جونغكوكي" تباً لصوته الممتلئ ببحة النوم.
"يبدوا انني ازعجتك، اعتذر" ذات أسلوبه أعدته له، نفى برأسه "كلا، لم تفعل".
استلقيت في مكاني لأشعر بيديه تسحبني لأحضانه "هل استمتعت اليوم؟" همهمت كإجابة له "سعيد بذلك عزيزي" ارغب بشدة في ان اجرحه واعلم انني سوف أتألم معه.
"غداً سيكمل موت جيمين السنوية الثالثة، ألن تذهب لقبره؟" لم يجبني بالكلمات ولكن شعرت بدموعه.
فلتبكي عليه كما تشاء ولكن ابتعد عني فأنا لا ارغب بشخص يتخذني بديل عن شخص ميت.
وليس أي شخص ميت بل شقيقي!
。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
انتهى
أنت تقرأ
When you were mine | VK (مكتملة )
Romanceحيث ان جونغكوك يكون الاخ الأصغر لصديق تايهيونغ. -المسيطر ؛ كيم تايهيونغ - الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX