13

11.6K 683 46
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


تايهيونغ كان سعيداً كل الطريق وفي كل مرة يختار سيارة يسألني عن رأي فإن لم تعجبني يبحث عن أخرى، لا اعلم لم رأي مهم حتى فأنا مجرد شقيق حبيبه المتوفى.

هو اشترى واحدة رائعة بعد ان تأكد مني أربع مرات انها تعجبني!

لم افكر يوماً بالأمر لكن تايهيونغ ثري، منزله اكبر من منزلنا بمرتين ودائماً يصرف المال بأريحية.

لربما السبب في عدم ملاحظتي لذلك انه لم يكن يتفاخر بماله فهو لم يكن يذهب للمدرسة بسيارة بل على قدميه.

اعتذر لي مرتين لأجل إضاعة يوم اجازتي بهذه الطريقة ودعاني على العشاء في مطعم واتصل على خالتي التي لم ترفض فهي لم تعد بعد للمنزل.

تناولنا الطعام وكاد ان يدفع لكن خالتي اجلسته فهي تجد من العار عليها ان تجعله يدفع.

آنا تحبه جداً وهي تعامله جيداً هو حتى لا يشعر بالوحدة في منزلنا دون وجود جده.

بدأ الفصل الدراسي الجديد وخالتي من اوصلتنا للدوام بسياراتها هي انزلتني اولاً في مدرستي لتذهب هي وتاي هيونغ للجامعة، هي رغبت باصطحابه معها اليوم الأول وكأنها تخبر الجميع من يقترب منه سيكون ميت.

عندما عادا من الجامعة كان تايهيونغ سعيد جداً ويحكي لي عن انها مختلفة بالكامل عن المدرسة، عاد البريق لعينيه هو بدأ يعود لذاته القديمة الاجتماعية والمحبة للحياة.

آنا تحب الذهاب مبكراً للعمل فلذلك دائماً كانت تجعلني اذهب للمدرسة قبل جميع الطلاب وهي كانت تعتذر دائماً لهذا السبب مني ولكن الان تايهيونغ لديه سيارة فهي وجدتها فرصة مناسبة ليصبح هو من يوصلني.

كنت ضد الفكرة رغم ذلك لم تهتم وطلبت منه ان يوصلني كل يوم قبل الدوام بعشرة دقائق لأبدوا رائع امام الطلاب، هو أعجب بالأمر وحتى انه قرر انه من سوف يصحبني من المدرسة في وقت الانصراف ويوصلني للمنزل او النادي حسب جدولي.

بالفعل خطة آنا أتت بنتائجها خلال شهور فشعبيتي ازدادت، تايهيونغ كذلك حصل على العديد من الأصدقاء لكنه كان دائماً يرفض لقائهم ليقضي وقته برفقتي انا وخالتي.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

When you were mine | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن