Ch28(👀☠الخزينه 11)

110 11 0
                                    

ﺍﻟﻤُﺪﻣﻦ ﻳُﻨﻜﺮ ﺇﺩﻣﺎﻧﻪُ, ﻭﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﻳﻨﻔﻲ ﺟُﻨﻮﻧﻪ, ﻭﺃﻧﺎ ﻻ ﺃُﺣﺒُﻚ..!♥️

♠️🌸♠️🌸♠️🌸♠️🌸♠️

ثقب لا فتحه بل أطار مستطيل الشكل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثقب لا فتحه بل أطار مستطيل الشكل..... تصغر أطار شاشته تدريجيا.. لتركز على وجه مالك...

بعدما تم سحب تروال الخزينه وتم ازاله الإطارات الخاصه بآخر التروال.... ليلفت مالك أن الأطار الرابع لم يكن مغلق بأحكام ..

يقف ابطالنا أمام عقبه اكبر ولغز أخر...
مالك وهو يضرب بقبضته على باب خزينه/ يلعن الحظ .. خزنه ...خزنه فى مشرحه...أيه حاويه أسرار الميتين.....

حازم/ هنتصرف ازاى دلوقتى...مستحيل نفتحها بدون الكود...والكود يبقى محتاجين منصور الجمال نفسه....
مالك/ احنا نروح نجيب منصور من تربته نسئله أيه هو الكود...صح كدا أيه رأيك....

بينما يقف وليد ينير لنهايه الخزينه...ليصعد الكرسى متسلقاً لداخلها...

وليد لنفسه/ اتجاه المقبض يمين...يعنى الباب هيفتح شمال ولجوه..لجوه..لجوه ازاى!!؟...

طب كود ..كود من أربع أرقام.. دينا ...صعب تعرف...أعياد ميلاد ..مينفعش خالص.......

ليعود لذاكرته أخر بند فى الرساله وصيتى 4199...

لتبرق أعين وليد ..لتضغط أصابعه الأرقام تلقائياً ........تراااااك...ليصدى صوت فتح الخزينه ليوقف نقاش مالك وحازم ليفتح الباب.....

ليشع ضوء حاد ازرق *ليزر عجله الخزنه ...أزرق بمعنى تم إدخال الكود صحيح ولكن لا يدرى أبطالنا أن اذا تم ادخال كود خاطئ لأول مره كان الاشعاع بليزر أحمر ليعقبه بثلاث ثوانى انفجاااار* يجعل وليد يعود إدراجه سريعا غير مستوعب ما يتم.....

ليبحلق له مالك فى صدمه غير منتهيه...ليدخل مالك سريعا....
وليد/ أقف يا مالك استنى ....

ليسحب مالك الكشاف مقرراً المخاطره ليأتى بآخر هذا اللغز ..ليمد يديه للجانب الداخلى يجده فراغ دون أرض....ليزامن الوقت من الزمن ملقياً الكشاف أرضا ..ليجده ما زال يعمل ..

عشق بالإرهاب *مكتمله*Ishq  Bel_Irhab للكاتبه سميره الحمصى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن