نفنى فى الحب..
والاشخاص الذين نفنى فيهم زائلون فانون بطبيعتهم
وهذا امر مضحك للغاية
ولكنه لا يضحكنا...انما يعُذبنا ويُبكينا
لاننا لا نحب هؤلاء الأشخاص بل نحن فى الحقيقه نحب المعانى التى تصورناها فى وجودهم....🌸♠️🔥♠️🔥♠️🔥
زييييييببن
لتسقط ارضاً تتوسله بقهر/ زين ...متسبنيش انت كمان يا زين....سامحنى ...والله غصب عنى...
ليتراجع زين..مقدما للجلوس مقابلها يحتضنها ببكاء /ليه محبتنيش ...
دينا وهى تقبض على ظهره ترفض أن يبتعد عنها / لا لا انا بحبك ..والله بحبك..
زين وهو يقف مبتعداً عنها/ أنتى كدابه...كدابه..وانانيه .انتى تستحقى الموت يا دينا ..الموت..بس انا بحبك..امشى ..امشى يا دينا قبل ما أذيكى انتى كمان....ليفتح لها البابلتترجل محاوله الوقوف...
دينا/ مش هسيبك ..
زين بشر وهو يصوب تجاهها/ اتحركى ...اتحركى ...لو وقفتى وبصيتى وراكى هقتلك...هقتلك يا دينا...لتبدء فى التحرك رويدا..متحامله على جرح رجليها...ترتعش رعباً فى التقدم ومن الرجوع...تامل ان تتوقف لعلها تفوق من كابوس ليل جديد....
زين وهو يصرخ بجنون/ أنقذى نفسك ومتقفيش...مش عاوز انا اللى اقتلك...
دينا بارتجاف/ حاضر ..ليلفظ لها أخر احرفه ملقياً نفسه/دينا...أوعى تنسينى...
لتتصلب اوصالها ملتفته للخلف سريعا/ لااااااااااااا......زيييين...
لتجرى تحاول تلمسه او حتى تنقذه..ولكنها النهايه....لتظل تصرخ بأسمه لتتمازج صرختها مع أصوات الرعد.........ديناااااا
لتسقط بين يدى وليد ...ملفظه أخر انفاسها لنهايه كابوس أخر/ ماااات...زين...مااات..
سليم/ نزل قوه على المنحدر بسرعاااا...
...🌸 ... 🌸...
👈بعد مرور يومين فى روسيا مقر رئيس المافيا M.D
فرانكوا بسعاده /لقد انتهت المهمه سيدى...
ماستر دارك/ لم يحن وقت الاحتفال بعد...فلن أطمئن الا بعد حصولى على التابوت...
فرانكوا/ لا تقلق سيدى فتم الاستعداد وسيدخل التابوت فى ظرف ثمانيه أيام...
ماستر دارك / لما كل هذا التاخير..اذا توقف المفعل سيكون التابوت فى خطر...فرانكوا/ لا تقلق فالظل مسيطر على الوضع..كل ما يؤخره هو زياده الوضع الأمنى فى القاهره...
ماستر دارك/ أقسم اذا كان الظل يحيك بشئ ..فسأفصل رقبته...
فرانكو / يسعدنى ذلك..ولكن هذا ما وصل عن طريق فهد...ماستر دارك / ليحل التابوت وجينها الظل والجحيم معاَ....ولدى العزيز....
ليجابهه فرانكوا الاخر بضحكه السخريه...
ماستر دارك بفموض وشر/واخيرا عادات ابنه غاليتى...
أنت تقرأ
عشق بالإرهاب *مكتمله*Ishq Bel_Irhab للكاتبه سميره الحمصى
غموض / إثارةمقتبسً عن قصه تفوض بالغموض والإثارة.. ليس دائما ما نحياه يكون مجرد كابوس سينتهى بالإستيقاظ ..لسنا دائما مخيرون فالظروف تجبرنا على أشياء لم يخيل لناحتى أن نفعلها ..ليس دائماً الحظ حليفنافهناك لحظات يكون حظك اخطر من عدوك فلن يراك حظك دائماً بخيرولن يت...