طفولتي البائسه💔

145 38 30
                                    

يأخذني الليل الى اماكن تألمت فيها كثيرا تعبت فيها ،يأخذني الليل لأتذكر ذلك الماضي الغريب الذي اتمنى ان يختفي من ذاكرتي الى الابد.
ضحكات الاطفال على شكلي كانت تكسرني كل يوم😔فقدت الثقه بنفسي ولم اجد اي شخص يقف معي😭كنت اكره نظراتهم اكره نفسي. كل يوم كنت اتمنى ان اموت .كرهت المرآه لانني كل ما انظر فيها الى عيني ينكسر شيئا بداخلي .لم اعد انظر الى نفسي.
لم اختار في يوم ان يكون شكلي هكذا لكنه كان مصيري كان قدري المكتوب.
كنت اخاف من النوم لان ذلك الكابوس يلاحقني الى كل مكان لم اختر ان اقع في ذلك الحادث المأساوي الذي لم اخرج منه الا برحمةً من ربي.لكنني بسببه تعرضت للتنمر بسببه كنت ادعي على نفسي كل يوم بسببه انكرت وجودي بهذه الحياه لدرجه اذا سالت اقرب الناس لي عني لا يعرفني.
كنت اخشى النظر للمرآه لدرجه انني نسيت ملامح وجهي فقدتها ولازلت لا اتذكرها .
مرت على الحادثه التي وقعت لي اثنتا عشرة سنه ولازلت اراها امامي كانها حدثت بالامس.
كبرت وكبرت افكاري وحاولت الخروج من الانطواء الذي فرضته على نفسي كونت صداقات لم تعجبني وكنت اتحمل الكثير من الاشياء رغما عني لانني اريد التغير كنت اسمع من يذمني باذني واصمت لانني اريد التغير ،لم يمسك احدهم بيدي لدرجه انني بدأت اعلن انسحابي واعود لذلك القفص الذي كنت اعيش فيه لم اكن اطيق تصرفاتهم ابدا لا تناسبني ،لكن اكتشفت بانني من اخطأ
لانني كنت دائما مختفيه عن انظار الجميع وفجأه ظهرت واختلطت بهم لم يكن الامر جيد بالنسبه لهم فحاولت من جديد ولكن بطريقه اخرى حاولت ان اظهر نفسي بتفوقي بنجاحي باخلاقي وليس بشكلي حاولت ان اثبت مقوله الجمال جمال الروح اصبحت من اكثر الناس ادبا واخلاقا وتفوقا اصبحت الفتاه التي ابتسامتها لا تفارق وجهها اثبت بجداره ان الفرد يمكن ان يكون وطنا لم اعد اشعر بالوحده صنعت حياتي الخاصه داخل ذلك القفص الصغير الذي اعيش به زاهيا بالوانه بانجازاته عرفت بانجازاتي عرفت بذكائي اصبح الجميع يتقرب مني يحاول ان يكون صديقا لي يحاولون العيش بذلك القفص الجميل لكن لازلت لا اطيق نفسي لازلت افتقد الثقه لازلت لم انظر لنفسي بالمرآه لو لمره واحده.
في لحظه هدوء تذكرت التنمر الذي تعرضت له، من الصعب ان تنسى ماضي مؤلم تذكرت الاشخاص اللذين كانو لا يطيقون النظر الى وجهي ،الان اصبحوا اعز اصدقائي فعلا اعز اصدقائي واكملت حياتي .
وفي يوم من الايام العابره اخبرتني احد معلماتي بانني جميله نطقت بكل عفويه:كيف لي ان اعرف كم انا جميله وانا لم انظر لنفسي ابدا من قبل(انا لا اعلم كيف هي ملامح وجهي)
سالتني المعلمه كيف لا تعرفين ملامح وجهك لم تنظري للمرآه ابدا
انزلت رأسي اسفًا وقلت لها لم اعد انظر الى وجهي منذ كنت طفله
لم تتكلم المعلمه كل ما فعلته هو اخراج مرآه ووضعتها امام وجهي وقالت لي هذه انت😶
نظرت لنفسي لم اصدق نظرت الى عيني فوجدت فيها فتات الثقه نزلت دمعه من عيني تخبرني بان هذا الخط البسيط هو الذي تالمتي بسببه طول هذه المده .

هذه طفولتي واعلم بان ممكن لاي احد من هذا العالم حدثت له نفس القصه.
واعلم بان بداخل كل شخص قصه يوم مكسورقد عاشه في يوم من الايام ان كنت من هؤلاء الاشخاص اخبرنا عن قصتك وشاركنا بها،وخط سطور تعبر عن الاحاديث التي بداخلك.

اذا كنت تريد معرفه قصه الحادث الذي حصل لي فهي موجوده اسمها ليتني سمعت الكلام.

في داخلي أحاديث..

M:) mayar maabreh

في داخلي احاديث😶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن