شعور سيء

53 20 0
                                    

لم اتخيل ابدا بان هناك يوم سيمضي وكأنه جحيم....لم اتوقع ان اشعر بكل هذا الاسى والالم.
في تلك الفتره اردت الموت حقا.تمنيت ان اختفي وارتاح من كل شيء، لم يكن لي رغبه في اكمال هذا الطريق، تعبت كثيرا حتى اصبحت من كثر هشاشتي طيف امشي على الارض.
كان شعور سيء جدا لا تدري ما بال تلك الاوجاع التي تأتيك دون سابق انذار تغوص في اعماق قلبك كانها سكاكين حاده ،كأن هناك من سكب ماء مغلي على روحك.
لا تقوى على الحراك او الكلام او حتى التنفس.
كانني كتله تنتقل من مكان الى اخر باحثه عن نهايتها تنتظر اللحظه التي كانت تخشاها دائما.
لم اعد ابالي لشيء لان ما كنت اتوقعه اسوء المصائب كان لاشيء امام ما امر به.
اريد النوم بشده اريد الغياب عن هذا العالم البائس.انتظر الليل بفارغ الصبر وانا اعلم بانني لن استطيع النوم ابدا.
كان شعور الاختناق يلازمني :لا استطع التنفس،الم في القلب، الشعور بالغثيان واخيرا الاختناق. تتذبذب الدموع في عيني كانها حمم بركانيه ساخنه تملئ جفوني احاول التنفس لتختفي ولكنني بصعوبه استنشق الهواء كان هناك ما يلتف حول عنقي.سئمت الالم سئمت الصمت عندما انظر لاي شخص سعيد اقول في نفسي واتمنى بان لا يقع بما انا فيه.
في داخلي كائن يصرخ يطلب النجده يمزق روحي الى اشلاء.
عند النظر الى عيني بالمرآه اشعر بضعف كبير وكان نظري الى نفسي يفقدني الثقه ،عند رؤيه عيناي ارى ما يحدث لي من اسى اغسل وجهي بماء بارد واتجنب التقيؤ عند رؤيتي لنفسي.
هل سأبقى هكذا؟ انني اتالم بشده.
اخفيت مشاعري وظهرت لهم بابتسامه مشرقه تبث الايجابيه في كل مكان. حتى بدأوا يخبروني بانني قاسيه القلب وبلا مشاعر.
لقد احترت ماذا افعل ان اخبرتهم عن ما بداخلي سخروا مني وتشمتوا بي وان اخفيت قالوا بارده وان انفجرت من الالم اعتقدوا بانني مجنونه.
هل يعتبر الانفجار بعد الكتمان جنونا؟
لكنني والله انسانه اشعر وأتالم وأحزن انا لست اليًا.😢✊
في داخلي أحاديث..
Mayar maabreh M:)

في داخلي احاديث😶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن