البارت الخامس

863 59 59
                                    

من أجمل العلاقات الإنسانية التي نبحث عنها مطولاً هي الصداقة، فترانا نتمسك بالصديق و نحافظ عليه، و لكن ظروف الحياة و تقلباتها قد تجبرنا على الفراق، فنتألم و نشعر بالحزن و نبقى نعيش على ذكريات جميلة جمعتنا.

                  ................................

برنارد * بكره *: لا تتحدث مره اخرى او سأقتلك هل فهمت ؟

نظر اليه يوتا بحقد و تحدث قائلا .

يوتا*ببرود شديد*:بل سأتحدث و لن اصمت .

نظر اليه برنارد بحقد و تحدث قائلا بينما يركله في معدته بقوه .

برنارد * بحقد و بعض الغضب *  : انا حقاً اكرهك انت و عائلتك سأجعل عائلة روتشيلد تعيش المعانات و العذاب .

امسك يوتا معدته بألم و نظر الى برنارد بحقد و من ثم تحدث قائلا.

يوتا * بحقد * : بل انت الذي سيعيش في معانات و الم يا حقير.

بسق يوتا في نهاية كلامه في وجه برنارد ، ليستشيط برنارد من الغضب  و يضربه بسوط الى فقد وعيه .

.

.

.

( عند افراد العائله و ليوناردو و رين وهارو و زين )

جون * بهدوء *: اجل مازلنا نريد ان نعرف موقع المقر .

زين* ببرود *: حسنا سأخبرك ان موقع المكان هو في احدى القصور الموجوده خلف جبل فوجي و حول القصر الكثير من الاشجار  .

جون * بهدوء و بعض الجديه *: لماذا لا تذهب يا زين معنا لترينا مكان المقر؟

زين * ببرود *: لم افكر بهذا و لكن اعتقد اني سأذهب لأني تذكرت شيء يجب ان افعله و ايضا سأخبركم من الان انا لست ُ مسئول بما سيحدث لكم .

جون * بهدوء *: حسناً لقد اتفقنى اذا.

صمت جون قليلا و اكمل حديثه قائلا .

جون *بجديه *: اذا بما اننا اتفقنا هيا بنا فل نذهب الى مقر برنارد .

نظر جون الى ليوناردو في نهاية كلامه و اكمل حديثه قائلا.

جون *بجديه*: و ايضا ليوناردو فل تخبر رجالك لكي يجهزوا نفسهم لذهاب معنا .

ليوناردو* بهدوء *: حسناً لقد فهمت سأتصل عليهم الان لأخبرهم ان يجهزوا نفسهم  .

اخرج ليوناردو هاتفه في نهاية حديثة و اتصل على احد رجاله  .

لم يمر الوقت حتى رد الرجل و سمعه ليوناردو يتحدث قائلا من عبر الهاتف.

الرجل * باحترام *: ماذا هناك يا سيدي هل تريد ان افعل شيء ما ؟

ليوناردو* بهدوء و بعض الجدية*: اجل اريدكم ان تجهزوا اسلحتكم و تستعدوا لأنكم ستذهبون معي في مهمه و انا سأرسل لكم موقع المكان الذي ستذهبون اليه يا لايت.

مشاعر مبعثره *مكتملة *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن