البارت الثاني و العشرين

237 15 9
                                    


المجتمع يدمّر الثّقة من جذورها ويمنعك من التمتّع بالثّقة بالنفس.. أي إنّ المجتمع يدمّر الثّقة بالنفس ويعزّز الثّقة بالآخرين.. إنّ الثّقة بالآخرين تشبه الأزهار الاصطناعية التي لا جذور لها.

 .........................

نظر ماكوتو الى يو بتفكير ومن ثم تحدث قائلا .

ماكوتو *ببرود شديد و بعض الهدوء *: لماذا لا تذهب معنا بما انك انقذتنا يا يو ؟

فكر يو قليلا ومن ثم اجابه قائلا بينما ينظر اليه بعينين خاليه من المشاعر.

يو*ببرود شديد و بعض الهدوء * :حسنا سأذهب معكم و لكن سأبقى فتره قليله ومن ثم سأغادر .

ماكوتو * ببرود شديد و بعض الهدوء *  : حسنا اذا فل تتبعني .

نظر يو الى ماكوتو بعينين خاليه من المشاعر وتحدث قائلا.

يو * ببرود شديد *: حسنا .

سار ماكوتو نحو المنزل ليسير خلفه كل من يو و يوكي و ساتو ولم يمر وقت طويل حتى وصلوا الى المنزل ،دخل كل من ماكوتو و يو و يوكي و ساتو  الى داخل المنزل.

وبعد ان دخلوا ذهب ماكوتو ليطبخ الطعام بينما نظر يو الى الأطفال الموجودين داخل المنزل وعندما لاحظ يومي شعر بأنها مألوفه  له، حاول يو التذكر و لكن بلا فائده .

 شعر يو فجأه بألم شديد في رأسه ليمسك برأسه بقوه لتأتي له فجأه ذكريات عن يومي ولكنها ليست واضحه ، حاول يو ان يركز لكي لا يفقد وعيه وعندما تلاشى الالم .

نظر يو الى يومي بصدمه و عينين خاليه من المشاعر وتحدث قائلا.

يو * بصدمه وبعض البرود *: يومي .. هل انت يومي حقا ؟!

نظرت يومي الى يو بصدمه بعد ان سمعت صوته وتحدثت قائله وهي على وشك البكاء.

يومي* بصدمه و هي على وشك البكاء *: اخي هل هذا انت ؟

ركضت يومي بسرعه الى  يو في نهاية وحضنته بقوه ، لتتحدث قائله .

يومي * ببكاء و بعض السعاده * : اخي انا لا اصدق انك هنا ماذا حدث لك .

نظر يو اليها بهدوء ومن ثم تنهد بتعب ، ليتحدث قائلا.

 يو * ببرود شديد * بينما ينظر الى يومي بعينين خاليه من المشاعر :اعتذر و لكني لا اتذكر الا اسمك و انك اختي هذا فقط ما اتذكره حتى اني لا اعرف من هم عائلتي لذا انا لا اعرف ماذا حدث معي .

مشاعر مبعثره *مكتملة *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن