البارت الثلاثين

223 18 23
                                    

ينما تنحدر الدموع من عينيك، دموع الألم والظلم، ودموع البراءة والطهر ليس لشيء سوى قسوة الزمن، حينما تشعر بغربة المشاعر التي هي أقسى وأشد من غربة الوطن، حينما تدرك أنّ هذه الحياة ليست سوى ألعوبة، وأنت أحد المشتركين فيها، فإمّا خسارة وإمّا ربح.

..........................................

عندما انهى يو حديثه بدأ الطلاب في التهامس ، وعندما قام يو بتجاهلهم و كاد ان يلتفت نحو النافذه تحدث له فتى اشقر الشعر و عينين مختلفة الالوان قائلا .

الفتى* ببتسامه و بعض الهدوء * : انا اياتو هل يمكننا ان نصبح اصدقاء ؟

نظر يو الى اياتو بعينين خاليه من المشاعر واجابه قائلا .

يو* ببرود شديد * : لا اعتقد اني سأقبل بصداقتك ،  لذا فل تبحث عن شخص اخر لكي اصدقائك .

نظر اياتو الى يو بهدوء بعد ان سمع  ما قاله وفكر في نفسه قائلا .

اياتو:" انا لن استسلم سأجعلك بتأكيد صديقي "

توقف اياتو عن التفكير بعد ان لاحظ نهوض يو من على مقعده و خروجه من الفصل ، لينهض اياتو من مقعده ويتبعه .

تحدث اياتو مع يو و حاول ان يصادقه بينما يسير خلفه ومع ذلك تجاهله يو و اكمل طريقه ، وفي اثناء سيرهم مروا من احدى الممرات الموجوده خلف الاكاديمية ووجدوا ................

.

.

.

( عند ماكوتو و أليكسندر و البقية)

وعندما استوعب الجميع ما قاله استقامت هانا من مقعدها وسارت نحو ماكوتو لتحضنه بقوه ، انصدم ماكوتو عند شعوره بدفء اثناء احتضانها له فهو لم يشعر بهذا الدفء من قبل فوالديه لم يهتموا له ابدا .

ابتعدت هانا عنه قليلا وتحدثت قائله وهي تنظر له بحنان.

هانا * ببتسامه و بعض الحنان * : انا حقا لا اعلم لماذا والدك فعل هذا و لكن يمكنك ان تعتبرنا عائلتك فهكذا لن تشعر بالوحده ابدا .

ابتسم الجميع على ذلك بينما سار جون نحو ماكوتو وتحدث قائلا.

جون * بهدوء شديد و بعض الجديه * : ماكوتو هل تعلم اين تقع اكاديمية هايوتيكي  ، فأنا اشعر انك تخفي انك تعلم بموقعها  و لكنك لا تريد ان تخبرنا .

نظر ماكوتو الى جون واجابه قائلا .

ماكوتو * ببرود شديد و بعض الجديه *: انت محق بهذا  فأنا اعلم اين تقع الاكاديميه ولكني اخفيت ذلك لبعض الاسباب وبما انكم تريدون ان تعرفون اين تقع لهذي الدرجه سأخبركم و لكن لن تذهبوا الان بل في وقت اخر من اجل ان نجهز الاشياء التي سنحتاجها .

مشاعر مبعثره *مكتملة *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن