هكمل الرواية والله لكن اريد تفاعلكم كي اكتب المزيد لطفا😇😀
.
.
.
.
.
.
.😄😄😄وحشتوني واخيرا رواية جديدة ايه رايكم في المشهد ؟
اولا انا بشكر العسل دي جدا S__Nfertiti1
واحم علشان اللقب( گوين) الجديد هي يلي اختارته ايه رايكو فيه؟ 😅حلو ولالا استحقه ولالا؟
وطبعا بشكر كمان الجميع يلي شجعوني جدا
المهم اريد اسئلكم سؤال الرواية هذه ممكن انها هتكون جزئين فماريكم رايكم اعملها جزء او اثنين؟ الاجابة مهمة عندي بلييز 😘(ملاحظة / الرجاء الانتباه لان الرواية ممكن ان تحتوي على الفاظ ومقاطع لاتناسب البعض🚫 )
بليييييييز
.
مهم//
طبعا انا اعدت تنزيل الرواية من جديد لانه سيتم التعديل عن الاجزاء التي نشرتها ......
المتطلب منكم التفاعل رجاءا ......كي استمر 🙏🙏
.
انا عندي سؤال للذين قرؤا الاجزاء السابقة التي حذفتها حاليا ماذا رايكم بالسرد وهل كانت البداية مشوقة يعني ابقي البداية كما هي ؟؟؟؟وايضا سنعمل مسابقة 😂😂انتو يلي بيتفاعل اكتر شخص من بداية الرواية وحتى النهاية اعلن عن اسمه في نهاية الرواية اذا كان دائم الاستمرار بالتفاعل ماذا عن رايكم؟؟؟؟😂😂😂😂جميلة المنافسة ؟؟
جاوبوني على الاسئلة لو سمحتو ؟😅
.واية سؤال تحبون سؤاله !
تفرحني كثيرر اسئلتكو ؟؟؟
ادخلوا على الاقتباس واقروه وتكلموا عن رأيكم ممكن!!
.
.
.
." ششش اصمتي لااطيق سماع صوتك ، انتي اكثر مخادعة رايتها في حياتي تنحدر لهذا المستوى الدنيئ فقط كي تربطيني بكي "
صاح وهو يضع سبابته على شفتاه مطويا باقي اصابعه كاشارة على السكوت وان لاتتحدث قط ويبدو فعلا من عروق البارزة وعيناه الدامية انه قاب قوسين او ادنى من قتلها حرفيا لكن اي جريمة هي افتعلت كي تنال منه هذه الاهانة؟ اية جريمة افتعلت هي جعله يفقد اعصابه هكذا ويطردها من الغرفة بملابسها المتبعثرة؟! اي خطا ارتبكت هي كي يرميها هكذا على الارض امامه وكانها احدى الخرد البالية وليست زوجته ؟رفعت عيناها وهي عند حذاءه جالسة بسبب رميه لها هكذا عيناها الدامعة تحكي الكثير ومن اهمها التساؤل والعتاب لانها لم تستحق هذا قط ؟؟
نزل لمستواها ليجلس القرفصاء فاطلقت صرخة بلعتها عندما مسك فكها باصابعها لتبرز شفتاها للامام بسبب تكوم فمها لاصابعه الغليظة التي تطبع على وجنتاها بشدة نظر بعيونها الممتلئة بالدموع بسخرية وسخط هاتفا بصوت مجلجل " انا احبذ ان تصبحي ممثلة مارأيكي ؟ مخادعة ورخيصة ترمي بنفسها مثلك اعطيها جائزة نوبل الذهببة "سالت دموعها لتتوقف مرتطمة باصابعه الخشنة وهو يعتصر فكها حتى كاد يطقطق عظامه لتخرج صوتها بتحشرج وتقطع مابين انفاسها " ريس...انا لاافهمك ...انا لم ..افعل شيى لكل ...هذه الاهانة صدقا "
قهقه ساخطا ليضغط اكثر على وجنتاها متطلعا بعيناها البراقة من الدموع فشهقت ألما من قبضته الفولاذية والتي من المؤكدة ستترك اثر كبيرا بوجنتاها " حقا ! هل تريني طفل كي تستهزأي بي بهذه البراعة من التمثيل وااه ثانية اسمي لااسمعه من فمكي القذر افهمتي ؟ اساسا انا اخطئت عندما تزوجت بفتاة منحطة مثلك تنحدر لهذا القدر من الوساخة كما تفعلي لقد ظننتي اني سأميل لكي بحركاتك القذرة وعندما لن افعل لجئتي لهذا الاسلوب الرخيص كالعاهرات تماما ؛ لكن انا حتى لو اميلت لفتاة لن اميل لفتاة مستعملة مثلك "
شهقت بكاءا مزق قلبها لكلماته التي لن ترضى حتى العاهرة بهذا فكيف هي لم تفعل شيئ ولاتتذكر صدقا ماحدث ومالذي غيره هكذا فجأة لهذا الجانب المظلم من شخصيته والتي لا تتوق لرؤية نصفها حتى
" كفى كفى ظلما واهانة انا لم افعل شيى لكل ذا الكلام المهين "" حقا ؟ وهل رايتي من الاهانة شيئا حتى الان ساركي كيف تكون حقا فقط صبرا "
نفض واخيرا فكها من بين غلاظة اصابعه ليستدير وجهها جانبا لحركته العنيفة تلك بدفعها فتيبست ارضا من مماقاله ومن كلماته ومن توعده الذي برق بعيونه القاتمة وهو يرميها بكرات نارية مليئة سخطا وسخرية وتقزز وقرف ................................................................
" انتي خنتيني خنتيني .........انا لااعترف بكي زوجة اساسا ؟ وقلت لكي هذا وحذرتكي هاا حذرتكي ولكن ماذا خدعتني بهذه الحركات الرخيصة التي تملكيها انا عندما تزوجتكي ليس كي افرح بك او البي رغباتكي العاهرة تزوجتك كي لا اكسر كلمة أبي وافرحه انتي حقيرة واستغليتي وضعي والله اعلم ماذا وضعتي لي في العصير ايضا ..........انتي عاهرة ورخيصة ولايؤتمن بكي اطلاقا واسفي على ابنتكي لديها ام مثلكي "
اغمضت عيونها بقهر لترفع رأسها وتصرخ حتى شعرت بتجرح حقلها : انا لااعلم عما تتكلم انت ....لاتهينني ولايحق لك اهانتي اطلاقا هكذا .....لاتتهمني بشرفي .
تبسم بسخرية وهو يدعس بقدمه على يدها الناعمة ببرود : امثالك لايحق لهم سوى الأهانة ...ومن الان فصاعدا سترين وجها يجعلكي تتمنين الموت اضاعفا في اليوم الواحد .
يتبع#
أنت تقرأ
حصون جليدية ice fortresses
Romanceماذا ان اتخذ الجليد ليكن حصونا بينه وبينها؟ بعد ان قتلت زوجته بضروف غامضة سينبش عنها وعن الماضي خصوصا بعد ان يلتقي بفتاة ستكون لها العلاقة لما حصل مع زوجته المتوفية وسيعرف عن طريقها وتنكشف الستائر لتفصح عن الكثير من حياة ابطالنا .... *****مشهد تشو...