1 : سر غامض

1.1K 49 29
                                    

صورة البطل ☝☝☝

بليز فوت وكومنت ممكن!!

انا نزلت الرواية مع بعض التعديلات😆😅
.
.
.
.
.
.
.

" خالتي انا سأذهب للمصنع لن اتاخر اعتني بسيلا ارجووك ريثما اعود "
اعطتها اماليا طفلتها الصغيرة تنظر لها بدموع متشبتة بها على ان لاتعطيها للجارة فقبلت وجنتاها المنتفخة حنان والم " لاتخافي سكرتي انا ساعود بعد ساعات "
مسحت دموعها التي وقعت من اجل طفلتها الصغيرة تحاول ان تعطيها حنان الام والاب سويا بسبب ذلك الوغد الذي تركها ولم يسأل على ابنته حتى لقد هربت لهذه البلد كي تحمي ابنتها من طليقها اللعين هي مطلقة
هل كان ذلك الوغد هو فارس احلامها نفت بعيون دامعة وهي تمسك نافذة الباص بتحطم (لم يكن هو فارس احلامي المنتظر لم يكن هو الذي سيبقى معي طيل حياتي لم يكن هو الذي تمنت ان يعوضها مكان ابيها يمسد على شعرها يمسك بيدها ويخرجها من حياتها التعيسة هل كان ذا هو الذي رأته باحلامها على فارسه الابيض ويتقدم باتجاهها ؟ لا نفت مبتسمة بحزن وانكسار ساحقق احلامي بأبنتي لن اجعلها تعاني فقدان الاب قط )

خرجت من شرودها على وصول الباص للمصنع لتنزل للمصنع الخاص بتصنيع الادوية دخلت والقت التحية بهدوء دائما ماكانت منطوية على ذاتها وخصوصا من قبل الرجال تعمل عملها بهدوء وتخرج غير مهتمة بالهمزات واللمزات حولها عن غرورها وبرودها وتكبرها تبا لهم الناس فقط يتكلمون على اهواءهم ويغضون البصر عن تحطيم داخلها بكلامهم ...حسنا لايهمها هي تقريبا اصبحت نافية منعزلة عن حياة الجميع وستظل هكذا تعمل وتكرس حياتها من اجل طفلتها ....ابتسمت حين تذكرتها المشاغبة
اخذت القائمة الخاصة بالادوية لليوم فلبست المعطف الابيض الحامي من الادوية التي قد تسبب حرق للملابس عند حصول خطأ ما ولبست كفوف زرقاء تمنع احتراق يدها من اية مفعول دواء باتع كذلك تفقدت الادوية بعد ان انتهت منها لتنظر للقائمة بحيرة ثم للادوية " ماهذا أشعر بشيئ خاطئ يجري هنا ؟"
قطبت جبينها مضيقة عيونها فاتى المشرف قائلا بحنان ورغم تجاهلها للجميع الاانه تعتبره كأبيها وليس مشرفا " ماهذا اماليا لما لاتعملي كبقية زملائك ؟"

" كلا ياعم كامل لكني اشعر بشيى خاطئ حيال هذه القائمة هناك ثغرة بين الادوية الحقيقية التي احضرها ومابين الادوية المدونة هنا لايوجد تشابه قط من حيث الاسماء او الكميات او الجرع !"
قالت وهي تتدقق بالورق جيدا ففتحت حاسوب الذي امامها واخرجت جميع القوائم للايام الماضي الخاصة بالأدوية غافلة عن النظرة المتوترة التي ظهر بها الارتباك على وجه مساعد السيد الكامل مبادلا له النظرة بارتباك وخشية ..فانتشلهم من تبادل النظرات صوت اماليا الذي هتف بحماس ولهفة " ها هو انظر حتى القوائم الخاصة بالاسابيع الماضية كهذه تماما هناك خطأ خطأ مؤكد ".

كامل " ياابنتي اي خطا هذا من اشهر المصانع وافخمهم هنا في البلدة لااعتقد انه هناك خطأ وان كان فهو خطا مطبعي والان اعطي القائمة لي ليعدوا الادوية ويذهبوا بها ان الطلب بها متعجل "

حصون جليدية ice fortressesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن