اسفة للانقطاع الكبير جدا ...☺☺
ساستمر بتنزيل الرواية ولكن دون كلامكم الجارح والتهجم لاني انقطعت عن الرواية لوقت كبير جدا ...
🙏🙏🙏🙏🙏كومنت +فوت بلييز
.
.
.
.
.
.نظر لها ريس بجمود قبل ان يجيب هاتفه مخرجا اياه من جيب بنطاله فاستدار جانبا وهو ينظر لها : ماذا تريد اﻵن ؟
: سيدي لقد رأيت الجاسوسة تتجه لمحل اجتماعكم الان .
ضيق ريس عيناه بسخط : ماذا تقول ياهذا صفها لي بسرعة .
: انها ذات شع.......اااااااه
نظر ريس للهاتف بغضب وذهول ليعاود الاتصال به ولكن لم يجب ضرب مقدمة السيارة بعنف ليلتفت للحراس اللذين وصلوا للسيارة يودون ادخال اماليا بالقوة وهي تصرخ بشهقات بكاء متقطعة صاح بنبرة آمرة جعلت باريش ينظر له بحيرة واستغراب عن تراجعه : تووقفوا .تقدم باريش بتعجب قائلا : لما ماهناك ياسيدي؟
نظر له ريس بصمت ليقول للحراس : اتركوها .
نظروا له بتعجب من امرهم ففلتوها من ايديهم بسرعة ما أن صرخ بحدة : حااالا .تقدم منها وهي تنظر ليدها التي طبعت اثار يد الحراس عليها مسدت عليها بوجع وهي تحاول تخفيف الخدر واﻹلم الذي اصابها نزلت دموعها بخوف من صراخه لترفع وجهها فصدمت به يتقدم نحوها رمشت عدة مرات قبل ان تتراجع للوراء برهبة فاصطدمت بالسيارة وراءها نظرت للسيارة جانبا ثم اخذت تطالعه بتحفز لأية حركة يفعله عضت شفتيها تقول برعشة سرت بجسدها : ما...ماذا ت.ريد ...لاتقترب ..كفى ..
وضع يداه بجيب بنطاله مراقبا عيناها المتسعة وهي تلتمع بالدموع لوي فمه قليلا ليقول بببرود قتلها بسؤاله : بما أمركي ؟
جعدت جبهتها دليلا على عدم فهمها لتهز رأسها قائلا بصوت بح بسبب صراخاتها : صدقني لاافهم عما تتكلم ا...نا كنت اتية من العمل وط......شهقت بخوف وهي تلتصق بالسيارة المصدمة بظهرها عندما صرخ وهو يضرب السيارة بجانب رأسها مميلا عليها امام عيناها التي تتضارب بالخوف ووجهها الذي شحب وهي تستمع لكلامه المهدد : ابشع ماهو يأتي بمخيلتكي سأفعله هنا بكي وبهذا المكان المهجور ولن يهمني انكي فتاة اقسم اقسم بما هو غالي لدي اني اتخلي عن مبادئي وانحطط لمستوى لايتخيله لكي عقلكي الصغير
انا لست بغبي ابله سأقتنع بحديثكي ذا كيف لفتاة تخرج بمفردها في نصف الليل هه واتية من عمل !..ارتعشت يداها وهي تضم معطفها خوفا من نظراته التي اتفقت مع كلامه لتصيبها عيناه الزرقاء بالرهبة ارتجفت شفتاها وهي تبللها محاولة الكلام لتقول بصدق ورعب : انظر لااعلم ماهي مشكلتك لكني صدقا كنت اهرب من عدة رجال ولست بكاذبة انا اساسا لااعلم من انت وعما تتحدث ارجووك دعني اذهب ارجووك لدية ابنة انا لن اتحدث عن شي وسانسى كل شيئ قلته لي توا لكن دعني اذهب .
أنت تقرأ
حصون جليدية ice fortresses
Romanceماذا ان اتخذ الجليد ليكن حصونا بينه وبينها؟ بعد ان قتلت زوجته بضروف غامضة سينبش عنها وعن الماضي خصوصا بعد ان يلتقي بفتاة ستكون لها العلاقة لما حصل مع زوجته المتوفية وسيعرف عن طريقها وتنكشف الستائر لتفصح عن الكثير من حياة ابطالنا .... *****مشهد تشو...