من أجل الإستمرار لا الإستحقار

89 11 37
                                    

أنا أيضا لدي أخطاء ، لست مثالية ، لست مكتملة ، لست محترفة ، مثلي مثلك ...
تقييمي لك سيكون من أجل تحفيزك و تشجيعك و ليس لإحباطك أو تدميرك ، سأتعب نفسي حتى تقوم أنت بتحسين نفسك ، لا تقرأ ما سأكتبه ثم تغادر ، عليك أن تتعلم من أخطائك .
الآن لنبدأ .
ليس هناك إلا القليل من الشروط التي يمكن عدها على أصابع اليد :
1- القصة يجب أن تحتوي على 5 فصول أو أكثر .
2- لا بأس أن تكون القصة عن الحب أو الرومانسية أو الدراما إلخ ... لكن دون أنحراف زائد أو مواقف غير أخلاقية .
3- يلزمك وضع تصويت على كل فصول هذا الكتاب فقط ( أما باقي الكتب التي أكتبها فهاذا راجع إليك ) و بعد أن أقيم قصتك فبإمكانك التوقف عن وضع التصويتات في الفصول الآتية .
ما الذي عليك فعله ؟
إذا أردت أن أقيم قصتك فعليك أن تدخل في التعليقات و تكتب :
1- عنوان قصتك .
2- نوعها (أي مثل الوسوم) .
3- تحديد جنسك ( ذكر ) أم ( أنثى ) ليس لأني أقبل بالإناث فقط بل من أجل أن أعرف إن كنت سأقول "أنت" أو "أنتي" .
4- تختار رقما من هؤلاء .
1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 12 .
في كل فصل سأختار رقما واحدا و الشخص الذي سيختار نفس الرقم الذي أخترته سأقيم قصته ، و إن لم يكن هناك سوى شخص واحد فقط ، فسأختاره حتى و لو أخطأء بالرقم .
تذكرو بأنني أراقبكم دائما .
ملاحظة هامة : الخاص عندي لا يعمل لذى رجاء لا يأتي أحدكم إلى الخاص و يكلمني ، إذا أردتم أن تكلموني على أنفراد :
1- نزلو تطبيق ( مقهى top top أونلاين ) هناك أكلم أصدقائي على الخاص .
2- إذهب الى البحث ثم ضع رقمي 32964030 .
3- ثم سأقبل الصداقة .
4- بعدها أكتب لي أول رسالة و هيا (من طرف الواتباد) .
و هكذا سنكون أصبحنا أصدقاء ، قد أقبل بك و نصبح أصدقاء و قد أحذفك من قائمة الأصدقاء لأنني لا أقبل بالجميع .
معلومات عن التطبيق :
35 ألف مراجعات .
39 ميجابايت .
مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق .
1 + مليون عمليات تنزيل .
و هذا كل شيء .

تقييم القصص حيث تعيش القصص. اكتشف الآن