منافسة شريفة

65 8 22
                                    

طموح بحجم الجبال ، أحلام بواساعة الكون ، أهداف نفيسة لا يمكن ردعها ، كاتبات و كاتبين يحملون خيالا عظيما يقفون بشموخ أمام منافسة مختلفة ...
اليوم لدينا ثلاث نجمات لتطالبن بحقهن من التقييم ، ثلاث كاتبات مذهلات سيتنافسن على الفوز بجائزة التقييم .

الكاتبة المميزة : violetAryan و التي سنلقبها هنا "الجوهرة".

الكاتبة المتميزة : beydgkcdaioong  و التي سنلقبها هنا "الربيع" .

الكاتبة الممتازة : wissamhanane2 و التي سنلقبها هنا "المحيط ".

هولآء الكاتبات تريدن مني تقيمهن ، لكن للأسف كلهن أخطأن بالرقم الصحيح الذي كان الرقم (8) ، فالجوهرة أختارت الرقم (7) ، و الربيع أختارت الرقم (5) ، أما المحيط فقد أختارت الرقم (4).

لذلك اليوم قد أتيت بمنافسة ستقرر أية واحدة منهن سوف يتم تقييم قصتها دون غيرها .

ما هيا المنافسة و كيف ستتم ؟ :
عزيزتي الجوهرة ، جميلتي الربيع ، رائعتي المحيط ...
1- تخيلن شخصا قد رأء للتو و أمام عينيه موت خطيبته بطلقة من رصاص ، المطلوب منكن هوا وصف شعور و ردة فعل ذلك الشخص في تلك اللحظة .
2- أكتبن ذلك في التعليقات ثم أنتظرن الفائز .
3- سأختار الفائز ليس لأنه قريب مني أو لأنه صديق مقرب لي ، ستكن غريبات لا أعرفكن طوال وقت المنافسة ، سأختار الفائز مما قد كتبه على الأسطر الذهبية ، و مما سيبهرني به من خياله .
4- لن تعرفن الفائز حتى يأتيا الفصل القادم الذي سيحتوي على تقييم قصة الفائز . 
5- و الفائزان الثاني و الثالث يمكنهما كتابة أسميهما مجددا في التعليقات مع الرقم الذي سيختاره .
6- هناك جائزة إضافية سأقدمها للفائز ، و هذا سيبقى سرا سيعرفه الفائز حين يحصل عليه .
7- من لا يريد الدخول في المنافسة فالتعليقات موجودة و سيعتبر خاسرا .
8- أريد منكما أن تتابعن بعضكن كدليل على أحترامكن لبعضكن و كتعاهد على عدم الشعور بأي سلبيات ضد الفائز .
9- ينتهي وقت المنافسة غدا عند الساعة 5:00 مساء بتوقيت السعودية .

مع تمنياتي لكن بالتوفيق و النجاح ...

تقييم القصص حيث تعيش القصص. اكتشف الآن