🍀فرقة روكيز جديدة في الساحة.🍀
🚨🚨🚨🚨
وكالة YG الترفيهية تعلن أخيرا عن الفيديو الموسيقي لفرقة الفتيات الجديد 'BLACKPINK'
والتي حمل عنوان~BOMBAYAH~
الأغنية قلبت موازين المشاهدات كونها حققت مالم تحققه اي فرقة روكيز من قبل .. كما أنها حققت سرعة فائقة وفازت بجوائز في وقت قصير ..
هاته الفرقة يبدو أنها الفرقة التي تحدث عنها المغني الشهير
G-Dragon
بقوله ان اربع فتيات سيصعدن للقمة يوما ما...
هن أربع فتيات .. اشعلن المسرح بغنائن ورقصهن وجمالهن ..
اربع جميلات جعلن جميع الأنظار عليهن ..
' كيم جيسو' ممثلة ومقدمة برامج... وهي وجه الفرقة .
' كيم جيني' أول من انضمت للفرقة .. وهي الرابر الرئيسية.
' بارك روزي' الفائزة بين الاف المترشحين لمنصب المغنية الرئيسية للفرقة.
' لاليسا مانوبان' تايلندية الأصل .. والراقصة الأساسية.
ترى ماذا ستحقق هاته الفتيات في هاته السنوات القادمة ...
كان معكم..
(صوت إطفاء التلفاز)
_ لقد قال الكثير من الأشياء عنا حقا... هل فعلنا كل هذا فتيات؟
تحدثت المدعوة جيسو بعدما كانت تشاهد التلفاز مستمتعة بالأخبار عن فرقتها... وإذا بفتاة صاحبة شعر برتقالي طويل تنزل السلالم تؤيد حديثها وتعبث بهاتفها ومن الواضح أنها تتصفح الأخبار...
_رأيت ماهو اكبر اوني... الكثير من المقالات كتبت عنا ... لم اتوقع ان صوتي سيجلب كل هذا الإهتمام.
_ أنتم لم ترو ماكتب عن الراب الذي قمت به فتيات..
تحدثت صاحبة العيون التي تشبه القطط بسعادة بعدما كانت تضع قدما فوق الأخرى وتعبث بهاتفها ثم أكملت..
_ أدعى الٱن فتاة
'Click clack .. Barabim barabom'_ الجميع تساءل عن رقصي على المسرح فتيات...حتى انني الٱن ملقبة بذات الغرة.. لقد فعلناها ..جميعا ... انا فخورة بكن.
أنت تقرأ
bihind the K-pop (مكتملة )
Romanceجميعنا نعرف أشياء عن الكيبوب ... تلك التي يظهرها لنا الٱيدول والصحافة التي تغطي نشاطاتهم ونشاطات شركاتهم....طبعا دون أن ننسى التنمر وغيره ..و لكن ... مالذي يحدث خلف الكيبوب ؟ By: princesse shirayouki