إشاعة: في ذلك الحفل والذي كان من الظاهر أن جيسو وليسا متشاجرتان ... كان السبب صداقتهن.
🍀قد أكون سيئة ... لكنني أسوء مما تتوقع🍀
جيسو ضغطت على زر المصعد... وماإن فتح هي نظرت بهدوء للشابين داخله لتنحني لهما بصمت ثم تدخل.. وهاهي تضغط زر الطابق الأرضي.
جين والذي لم يهتم إطلاقا بقي يتكئ على العارضة المخصصة لحالات توقف المصعد المفاجئ ... وأما رابمون فقد حاول الدخول في حوار معها..
_ يبدو أنكي ستذهبين في عطلة ٱنسة جيسو.
ابتسمت الأخرى محاولة أن لاتظهر شيئا ثم أجابته باختصار.. ..
_ مم..نعم..
ماكاد يسألها مجددا حتى وكزه صديقه ليستدير نحوه يسأله عما به ... لكن المصعد فتح لتخرج هي بعدما تمنت لهما يوما طيبا.
_ لم وكزتني هيونج؟.. ذلك كان مؤلما..
أخذ يفرك ذراعه بينما جين يتابع التي تجر حقيبتها بعينيع ...
_ الم تر انها لاتريد التحدث ...
تخطاه ليبقى نامجون بمكانه يتساءل عن كيف قد لمح ذلك بينما هو لم يفعل لكنه سرعان مالحقه يحاول سؤاله.
جيسو وصلت بالفعل مخرج المجمع ... وهاهي تقف منتظرة سيارة اجرة ... رغم ذلك عقلها كان في فوضى وأخذت تتذكر لحظاتها مع الفتيات لتغلبها دموعها مجددا فتمسحها بخشونة تحاول البقاء قوية.
فكرت ان تذهب لشقيقها كونه عائلتها الوحيدة .. لكنها تأكدت انه سيهطلها بانواع من الاسئلة لن تريد الإجابة عنها .. لذا هي اعطت السائق عنوان احد الفنادق المفضلة لديها لتضع هاتفها على الوضع الصامت وترخي نفسها على مقعدها.
ماإن وصلت .. هي سحبت حقيبتها تجرها بجنبها نحو الإستقبال تحجز غرفة..
_ غرفة VIP رجاء...
الفتاة أمسكت ببطاقة جيسو لتنظر نحوها فتتأكد حقا أنها نفس الصورة على تلك البطاقة الإئتمانية ... لذا هي سحبت منها النقود... ومع بعض الإدخال على ذلك الحاسوب.. هي سلمتها مفتاح الغرفة..
جيسو خطت خطوة لتعود نحو الفتاة تسألها...
_ عذرا ولكن ... هل يتم الحفاظ على سرية هوية الأشخاص VIP هنا؟
_ نعم سيدتي .. نحن لانعطي هوية زبائننا لأي كان .. طبعا ماعدا الشرطة في حالة حدوث أمر ما..
أنت تقرأ
bihind the K-pop (مكتملة )
Romanceجميعنا نعرف أشياء عن الكيبوب ... تلك التي يظهرها لنا الٱيدول والصحافة التي تغطي نشاطاتهم ونشاطات شركاتهم....طبعا دون أن ننسى التنمر وغيره ..و لكن ... مالذي يحدث خلف الكيبوب ؟ By: princesse shirayouki