📞الفصل الخامس📞

2K 147 52
                                    

شائعة: قضية مواعد جيني وكاي ليس كما يظن الجميع بل هي لتغطية شيء أكبر ... والدليل انهما انفصلا بسرعة.

🍀انا وهي صديقان .. غير انني أفسدت حياتها🍀

فتحت جيني باب السطح لتلاقيها نسمات الهواء البارد فتنكمش داخل معطفها الجلدي .. غير ان ذلك الجو يعجبها لذا هي قد خرجت لتشم بعض الهواء..

وهاهي لمحت شخصا هناك .. وهو الٱخر انتبه لها عندما سمع صوت فتح الباب الحديدي لتتجه نحوه تلقي التحية..

_اتمنى انني لااقاطع شيئا.

نفى الشاب برأسه بيننا يبتسم..

_لا أبدا كلا.... كنت فقط استريح قليلا .. جيني اليس كذلك؟

سالها يتأكد من اسمها وهي اومأت بلطف لتطرح نفس السؤال تتأكد من ان هويته التي براسها  صحيحة....

_ وانت كاي ... كاي من فرقة EXOصح؟

أوْمأ هو الٱخر ليمد يده للمصافحة لترد هي الأخرى... ثم اتكأ كلاهما على حافة الحائط ينظران للمجمع من اعلى بينما نسمات الهواء تلفح وجهيهما في هذا الليل...

_ لا اقصد التطفل ولكنك تبدو منزعجا .. اتمنى ان لايكون بسببي..

_لا كلا ... إنها فقط بعض المشاكل بين اصدقائي..

_ إن كنت تواجه مشكلة فواجها سيد كاي ... ليس حلا ان تتهرب ..

_ اعلم ذلك... ولكن في نفس الوقت لااستطيع فعل شيء... فكلاهما صديقاي.

_ انت حقا تستدرجني لاخبرك ان تخبرني القصة وانا لن ارفض فانا حقا من النوع المتطفل هههه.. إن اخبرتني فساخبرك امرا انا الأخرى وربما تساعدني..

ابتسمت بشقاوة تظهر أسنانها .. وهو الٱخر ابتسم بهدوء فقط ليبدأ بإخبارها قصته بعدما تنهد..

_ الهيونج خاصتنا ... لا.. يجب ان ابدا من جهة اخرى ... احد اعضاء فرقتي يواعد فتاة ... ونحن دعمناه كوننا نعلم انه ليس ذلك النوع اللعوب ... ولكن اكبرنا كان يعارض بشدة كون الشركة إن علمت فستخرجه من الفرقة وخاصة انها تخطط لإنشاء فرقة جديدة وستجد ذلك دافعا.... لذا أخفينا الامر عنه ولكنه اكتشف في نهاية المطاف وحدث شجار كبير حقا بينهما ... لم اكن ادري ما افعل كوني كنت الوحيد هنا من فرقتي معهما لذا خرجت إلى هنا تاركا إياهما ...

_ ياا.. وماذا إن خربا وجه بعضهما...

سألت جيني بقلق غير ان الٱخر اخفى وجهه بكفي يده لايدري ماعليه ان يفعل...

bihind the K-pop (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن