إشاعة:مين يونقي يجيد الطبخ حقا.
🍀من المفترض أن يكون عشاء لتوطيد العلاقات ... لكن...🍀
_ دور من اليوم؟
نطق هوسوك بعد أن سحب من الثلاجة علبة عصير ... وهاهو جين الذي كان يعبث بهاتفه يجيبه..
_البارحة كان أنا إذن اليوم...
نظر الستة نحو المقصود.. وهو فتح عينا واحدة بعدما كان يستلقي إحساسا منه أنهم ينظرون له..
وجدهم جميعا يبتسمون بشر ... وهو فقط تنهد يعاود إغلاق عينيه..
_ اليوم يوم عطلتي ألا يمكن ان نؤجل هذا... هوسوك.. رجاء لنتبادل.
هوسوك كان أمام الباب بالفعل يرتدي حذاءه متجها للشركة .. وهو فقط راقص حاجبيه بسعادة..
_ليس اليوم هيونج... لدي عمل كثير ... وأيضا لن يخلصني من إرهاقي إلا وجبة رائعة للشيف مين خاصتنا...
أمسك يونقي الوسادة يغطي وجهه يصرخ بغيض على حظه... والبقية فقط بقوا سعيدين يغادرون واحدا بواحد بينما يستشعرون مذاق الطعام لعشاء الليلة.
يونقي جلس على الأريكة بعدما خرج اصدقاءه وبقي لوحده ... تنهد مرات عديدة ليتجه نحو الثلاجة يرى إن كان سيجد شيئا يستطيع إعداد الطعام به...
_ أيها المتوحشون .. تبا لقد تبضعت منذ يومين والٱن الثلاجة فارغة ... سأنتقم منكم.
أغلق الثلاجة بغضب يصنع وجه الإيموجي خاصته..(😑).. ثم هو اتجه نحو غرفته يحمل بطاقته الإئتمانية ليغادر الشقة.
كان يجر أمامه تلك العربة بينما يلقي نظرة بعينيه على خزائن البضائع.. يمينا ويسارا... وهو لم يجد ضالته .. غير أنه كان في الحقيقة ينتظر شيئا ما..
وهاهو هاتفه رن معلنا وصول رسالة.. غير ان الشخص الذي راسله قد اجاب على سؤاله فقط في غرفة دردشة فرقته.
_يونقي: .. عرض اليوم محدود.. من يتأخر نصف ساعة عن إجابتي فلن اعد ما يريد تناوله.
_نامجون: كيمتشي بالارز.
_جيمين: كيمباب😀
_جونكوك: المهم ان يكون الحليب بالموز حاضرا😅
هوسوك: دكبوكي هيونج... واااه معدتي تشعر بالفرحة منذ الٱن 💃..
أنت تقرأ
bihind the K-pop (مكتملة )
Romanceجميعنا نعرف أشياء عن الكيبوب ... تلك التي يظهرها لنا الٱيدول والصحافة التي تغطي نشاطاتهم ونشاطات شركاتهم....طبعا دون أن ننسى التنمر وغيره ..و لكن ... مالذي يحدث خلف الكيبوب ؟ By: princesse shirayouki