📞الفصل السابع عشر📞

1.8K 133 20
                                    

🍀تدريب قاسي🍀



صرخت مدوية المكان... لدرجة ان روزي التي كانت تستلقي تتنعم بالماسك المنعش على وجهها وقفت ليسقط منها.. وجيسو التي كانت تشاهد التلفاز قفزت من مكانها ... وجيني طار منها الفشار ليتساقط أرضا... وهن نطقن معا:

_مالأمر؟!!

ليسا كانت تنظر لهاتفها بصدمة وتضع يدها على فمها ولم تنطق لتنطق الفتيات:

_روزي: هل طلب أحد موعدتك؟

_جيني: هل هناك تخفيضات خيالية بالمول؟

_جيسو: هل التقط احد صورة لكي مع الفتيان؟

ليسا رفعت رأسها نحوهن لتنفي ... لكنها ابتسمت بسعادة:

_ جيهوب..... جيهوب يريد ان نتدرب معا.. ااااااااااااااااا لأصدق أنني سأتدرب مع شخص مثله.

صرخت بحماس تقفز فوق الكنبة لتقف روزي وجيني تقفزان معها بفرحة .. لكن جيسو امرتهم ان ينزلوا من على الكنبة وإلا أفسدوها.

ليسا ركضت نحو غرفتها تغير ملابسها لتتجه نحو غرفة التدريب كونها اتفقت معه على اللقاء هناك.. وذلك بعد أن أعدت حقيبتها الرياضية وارتدت بذلتها أيضا لتمسك بشعرها على شكل ذيل حصان ثم خرجت.

لاتصدق انها ستتدرب مع شخص مثل جيهوب.. حسنا هو عرض عليها هذا كون مسابقة الراقصين الرئيسيين بالمجمع اقتربت... وهو اراد مساعدتها كونها شعرت بالذنب حول عدم تدربها جيدا المرة الماضية... وأيضا التدرب مع شخص اكثر خبرة منك أمر لايتكرر.

دفعت الباب لتدخل محيية ايا من كان بالداخل... لكنها فقط بقيت تنظر إليه يتدرب .. لقد سبقها وايضا حركاته كانت مذهلة.

لو لم يستدر هو لم يرها لأنها بقيت متصنمة ... لذا اوقف الموسيقى ليتقدم نحوها بابتسامة عريضة:

_اهلا ليسا ... لقد جئت بالوقت... اه دعينا نلغي الرسمية بيننا.

_اااه لابأس معي طالما أنت موافق ... وأيضا شكرا لك على الفرصة ... انا لاأدري ماأقول حقا.... وأيضا أنت حقا رائع .. لقد انبهرت من حركاتك.

تحدثت تعقد يديها بإعجاب وهو قهقه بساعدة:

_إذن هل أنتي مستعدة لنبدأ؟

أومأت ليسا برأسها بحماس لتضع حقيبتها جانبا ... ثم هي اتبعت تعليماته تتجه لتركض على تلك الٱلة.

bihind the K-pop (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن