📞الفصل الثاني📞

3.5K 201 81
                                    

شائعة: بارك روزي فتاة ساذجة .. تقع بسهولة .

🍀في يوم ما من عام 2018🍀

استيقضت روزي بتعب تحارب نفسها أن لاتنام مجددا، وهاهي تفعلها لتتجه نحو خزانتها تسحب منشفتها ثم تدخل الحمام.

بعد قرابة الساعة هي خرجت تلف منشفة على جسدها الممشوق ذاك .. واخرى على رأسها.

وضعت من الكريمات التي شغلت حيزا كبيرا من طاولة زينتها على جسدها ووجهها تعتني بنفسها وببشرتها وبشعرها الذي صار الٱن بصبغة شقراء.

وبعد أن أنهت .. هي اتجهت لخزانتها وماإن رأت بذلتها الرياضية هي تذكرت ان لديها موعدا في الصالة الرياضية... لكنها لاتذكر اليوم لذا اتجهت نحو هاتفها تبحث بجدولها المزدحم... وحقا هي وجدت ان عليها الذهاب اليوم.

_تبا .. لم غسلت شعري إذن وانا ساعيد غسله مجددا.

لعنت بإرهاق كونها ستعيد غسل شعرها بعد ان تنتهي من حصتها وتعيد وضع كل تلك الكريمات..لذا رمت هاتفها بإهمال على سريرها ثم اخذت بذلتها ترتديها.

تأكدت من حقيبتها الرياضية وانها وضعت المياه ومنشفة وهاتفها .. لتغلق سحابها تخرج من غرفتها .

ماإن نزل الدرج هي وجدت جيني تحضر الفطور لتحييها بينما تجلس على ذلك الكرسي وقد بدأت بطلي مربى الكرز على ذلك التوست.

_صباح الخير اوني.. لكن اليس دور ليسا لإعداد الفطور .. فلقد كان دوري البارحة وانتي من قبلي .

تحدثت مشيرة إلى قائمة المهام المعلقة على الثلاجة و جيني ضغطت على زر ٱلة العصير بعدما وضعت بها قطع تفاح لتتجه نحو روزي تسند براسها على كفي يدها بسعادة..

_ذلك لأنها وعدتني بتدبير موعد.

بتلك اللحظة روزي كانت ترتشف من عصيرها لتختنق ماإن ذكرت كلمة موعد.. وقبل ان تنطق جيسو التي دخلت الشقة الٱن نطقت قبلها..

_جيني ؟؟... انتي تواعدين ... رغم كوني متعبة إلا انني مستعدة لسماع القصة الٱن.

جلست على الكرسي جانب روزي لتأخذ كاس العصير الذي صبته لها جيني توا..

_اوني اين كنتي تبدين متعبة؟

سألت روزي جيسو كونها رأت هالات سوداء تحت عيني الكبرى لتخبرها بينما تنظر للفراغ تماما..

bihind the K-pop (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن